web hit counter

منافس الزمالك.. العملود يغيب عن الوداد فى مواجهات دوري أبطال إفريقيا

كشفت تقارير صحفية مغربية اليوم الأربعاء ، عن غياب ظهير أيمن الوداد المغربي أيوب العملود، عن مواجهات فريقه في منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوقعت قرعة دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا التي أقيمت بمقر الاتحاد الافريقي "كاف"، عن وقوع الزمالك في المجموعة الرابعة بجانب الوداد البيضاوى المغربى وبترو أتليتكو وساجرادا الأنجوليين.

وعنون موقع sport1.ma، المغربي، العملود يزيد من متاعب الركراكي ويغيب عن الوداد في دوري الأبطال، وقال حسم الجهاز الطبي للوداد الرياضي غياب أيوب العملود عن مبارتي الفريق الأحمر في دوري أبطال افريقيا، والمقررتين في 11 و18 فبراير المقبل، لعدم اكتمال شفائه من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب المغربي بكأس العرب الأخيرة التي استضافتها قطر.

وكشف مصدر ودادي مسؤول لموقع sport1.ma، أن العملود بدأ مرحلة التأهيل دون إزالة الشرائح، ويحتاج إلى أكثر من شهر ونصف للعودة إلى الملاعب، إذ يرتقب أن يخوض مباراته الأولى مع الوداد الرياضي في مارس المقبل.

وأوضح المصدر ذاته، أن الجهاز الطبي للوداد الرياضي لكرة القدم أخبر وليد الركراكي بالموضوع للبحث عن بديل للاعب، وهو ما جعله يطالب بضرورة التعاقد مع ظهير أيمن جديد في الميركاتو الشتوي المقبل الذي ينطلق رسميا في 15 يناير المقبل.

ويكتفي الركراكي بتوظيف جلال الداودي، لاعب خط الوسط في مركز ظهير أيمن، رغم وجود حمزة آيت علال، إلا أن الركراكي يفضل الاحتفاظ به في دكة الاحتياط.

وأتم الموقع، غياب العملود سيزيد من متاعب الوداد، خاصة في حال لم ينجح الوداد في التعاقد مع ظهير أيمن، إذ اقترح الركراكي التعاقد مع محمد مفيد لاعب الجيش الملكي، غير أنه من المستبعد أن يوافق الفريق العسكري على تسريح لاعبه للوداد.

العملود
العملود