web hit counter

عماد متعب: مفيش ألوان في المنتخب والتحفيل وركوب التريند مرفوض

أعرب عماد متعب، نجم الأهلي السابق، عن رفضه التام لحملات النقد المبالغ فيها ضد لاعبي المنتخب الوطني، وذلك بعدما حصد الفراعنة المركز الرابع في بطولة كأس العرب، بعد الخسارة أمام قطر بركلات الجزاء الترجيحية.

وقال متعب في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة": التحفيل على اللاعبين بطريقة مبالغ فيها لركوب التريند هذا أمر يجب أن نلغيه من قاموسنا، ممكن أن تنتقد اللاعب لكن يجب أن تحترمه لأنه بشر.

وأضاف: الألوان انتهت وهدفنا واحد وهو منتخب مصر، المفترض أن في أوقات كثيرة لاعبي الأهلي والزمالك وغيرهم من الممكن أن يكونوا موفقين أو غير موفقين، واللاعب عندما يستمع إلى كلام سلبي سيؤثر عليه، الانتقاد يعلم اللاعب ولكن اللاعب لن يتطور للأفضل وأنت "بتشتمه".

وتابع: من البداية مان هدف المنتخب واضح للجميع وهو تجهيز لاعبين جدد، وبمجرد وصولنا لربع النهائي بدأ الهدف يختلف، ولكن موقف كيروش كان ثابتاً على اكتشاف لاعبين جدد.

واستطرد: الرهان على لاعب محدد سلاح ذو حدين، لأنك قد تمنحه فرصة وتدعمه نفسياً، ولكن إذا لم يتألق مع استمرار الفرص قد تذبح اللاعب، مروان حمدي لم يكن موفقاً وكان يجب على كيروش أن يتجنب إشراكه لفترة، وإشراك شريف وأفشة في غير مراكزهم أثر عليهما نفسياً.

واختتم: أحمد رفعت من أهم مكتسبات بطولة العرب، وكذلك حسين فيصل وهو لاعب جيد لديه إمكانيات ولكن يجب أن تهدأ الجماهير عليه، في بطولة أفريقيا لن نشارك بهدف التمثيل المشرف ولكن بهدف حصد البطولة لأننا منتخب مصر.