web hit counter

كيروش يستقر على 40 لاعبا لأمم أفريقيا ويحفز لاعبي الأهلي للتتويج بالسوبر

استقر البرتغالي كارلوس كيروش على 40 لاعبا في قائمة المنتخب الوطني التي تستعد للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقرر إقامتها بالكاميرون مطلع العام المقبل، وأرسل كيروش القائمة إلى الجبلاية.

وأكد محمد طه، مراسل قناة أون تايم سبورت، في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة"، أن البرتغالي عقد جلسة خاصة مع لاعبي الأهلي قبل أن يغادروا إلى معسكر فريقهم المقام بالدوحة استعداداً للسوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي، والمقرر إقامته يوم 22 ديسمبر الجاري.

وحرص كيروش على تحفيز اللاعبين معنوياً وطالبهم بالفوز بالبطولة، وذلك بعدما انتهى البرتغالي من وضع قائمة أمم أفريقيا التي تضم 40 لاعباً ومن المقرر أن تشهد مفاجآت.

وتعود بعثة منتخب مصر من قطر فى الثانية عصر اليوم، الأحد، بعد انتهاء المشاركة فى بطولة كأس العرب التى أقيمت بالدوحة فىخلال الفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.

ويحصل منتخب مصر على مليون و500 ألف دولار، ما يعادل 24 مليون جنيه مصرى تقريبا، مكافأة من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بعد تحقيق المركز الرابع فى بطولة كأس العرب التى تقام بالدوحة.

وخسر منتخب مصر المركز الثالث فى بطولة كأس العرب، بعدما انتهت مباراته أمام قطر بنتيجة 5 / 4 بركلات الترجيح لصالح "العنابى" فى المباراة التى جمعتهما السبت، باستاد 974، ليحصد الفراعنة المركز الرابع.

وانتهى الوقت الإضافى للمباراة بالتعادل السلبى بين الفريقين، ولجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح لحسم الفائز بالمركز الثالث وفقا للائحة البطولة.