web hit counter

أمير سعيود: متابع كل شيء عن الأهلي وأتمنى تتويجهم بالسوبر الأفريقي

أكد الجزائري أمير سعيود، أنه ما زال يتابع كل أخبار النادي الأهلي، رغم رحيله عن القلعة الحمراء قبل فترة طويلة.

وقال سعيود في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة": متابع كل شىء عن الأهلي وأتمنى لهم التوفيق في السوبر الأفريقي، واسعاد الجماهير الأهلاوية بالبطولة، ولو كان لدي فرصة سأزور البعثة في قطر.

من جهتها أكدت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر الأفريقي نفاد تذاكر المباراة التى تجمع الرجاء المغربي ونظيره الأهلي فى 22 ديسمبر بملعب أحمد بن على بالعاصمة القطرية الدوحة.

وقال موقع "le 360" سبور المغربي، إن اللجنة المنظمة للبطولة أعلنت نفاد تذاكر جماهير الأهلى بعد ساعات من طرحها، وأشار الموقع إلى أن اللجنة المنظمة أكدت أن جماهير الأهلي قامت بحجز تذاكر الثالثة شمال المخصصة لهم فى ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة قبل اللقاء المرتقب.

وانضم منتخب الجزائر إلى قائمة الأبطال المتوجين بلقب كأس العرب، بعدما حصد لقب النسخة الحالية 2021 على حساب نظيره التونسى، بنتيجة 2-0، مساء السبت، على ملعب "البيت"، فى نهائي البطولة التي تستضيفها قطر، والتى تقام تحت رعاية الفيفا للمرة الأولى فى التاريخ.

وتعد هذه المرة هي الأولى في تاريخ منتخب الجزائر التي ينجح فيها في التتويج بلقب بطولة كأس العرب والتي انطلقت عام 1963، وحصد منتخب تونس لقب النسخة الأولى.