web hit counter

معتمد جمال يبرئ غريب من تهمة استبعاد مرموش ويؤكد: خروج أفشة من قائمة الكان وارد

يرى معتمد جمال، المدرب العام للمنتخب الأولمبي، أن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، حقق 99% من أهدافه من خلال مشاركة الفراعنة في بطولة كأس العرب، وذلك على الرغم من حصد المركز الرابع في البطولة.

وقال معتمد جمال، في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة": جهاز كيروش حقق أهدافه المطلوبة من كأس العرب، والبرتغالي استقر على 99% من اختياراته الفنية للمنتخب، ويجب أن نترك كيروش وجهازه يعملون ولسنا في حرب، وهناك مدربون لا يحبون الاستماع للكثير من الكلام، ولكن يفضلون أن يختبروا بأنفسهم، وأحمد رفعت وحسين فيصل ومصطفى فتحي أهم مكاسب كأس العرب.

وأضاف: واضح أن كيروش مقتنع بإمكانيات مروان حمدي، وكل مدرب يريد أن يثبت نفسه من خلال بعض اللاعبين بأنه مثلاً أعاد لاعباً إلى التألق رغم تراجع مستواه، وهذا ما يسعى كيروش إلى تحقيقه من خلال مروان، واللاعب يعاني من ضغوط عالية جدا.

وتابع: من العيب أن تسمع البعض يقول الآن أن كيروش يجب أن يرحل، هذا لا يليق بمصر، خاصة أنه استمر سنوات طويلة مع إيران، وأتوقع أن تشهد قائمة أمم أفريقيا مفاجآت كبيرة، ومن الوارد استبعاد أفشة مثلاً، واستبعاد طارق حامد كان مفاجئا جدا، ولو أنا مدرب المنتخب سأضم طارق حامد وأنا مغمض، وأعتقد أن زيزو ومصطفى فتحي سيكونان بديلين لمحمد صلاح في أمم أفريقيا.

وعن انتقاد البعض للجهاز الفني للمنتخب الأولمبى، تحت قيادة شوقي غريب، بسبب استبعاد عمر مرموش قال جمال: في اختياراتنا للأسماء الأخيرة في الأولمبياد بطوكيو تم اختيار عمر مرموش واستخرجنا الآي دي الخاص به، ولكن أول ما انضم إلينا كان لديه طلب أن مدربه كان جديدا في فريقه، وفي التدريب الثاني قال إنه لديه إصابة في الخلفية والنادي طلب عودتي، وبعد عودته تلقينا جوابا من ناديه برفض تواجد اللاعب معنا.