web hit counter

نهائى كأس العرب.. المساكنى: لقاء تونس والجزائر ديربى كبير ونسب الفوز متساوية

أكد يوسف المساكنى، قائد منتخب تونس، صعوبة مواجهة المنتخب الجزائرى، والمقرر إقامتها مساء غد السبت باستاد "البيت" بالعاصمة القطرية الدوحة، في نهائي بطولة كأس العرب 2021، وقال المساكنى فى تصريحاته عن نهائي كأس العرب، "بوصولنا للنهائي، حققنا الهدف الذى وضعناه قبل البطولة، مباراة الجزائر ستكون ديربي كبير ومباراة قوية، نسبة الفوز متساوية ولا يوجد أي أفضلية أكبر لمنتخب على آخر".

وأضاف المساكنى، "كل منتخب يعرف الآخر عن ظهر قلب، والحظوظ متساوية بينهما والحق مشروع للمنتخبين فى الفوز باللقب، لقد تمكنا من الوصول إلى النهائي لخوض المواجهة أمام الجزائر".

وتابع قائد منتخب تونس، "فى المباريات النهائية الكل يتمنى أن يسجل ولكن الأهم الفوز باللقب والصعود لمنصة التتويج وإسعاد الجمهور التونسي الذي بلاشك لن يبخل علينا بالتشجيع والمؤازرة منذ البداية وحتى صافرة النهاية".

وواصل المساكنى تصريحاته متحدثا عن نهائي كأس العرب، "أتمنى ان تكون مباراة قوية بين الجانبين وتسود الروح الرياضية الأجواء في المدرجات والمستطيل الأخضر".

من جانبه، قال منذر الكبير مدرب منتخب تونس "فرحنا بالوصول إلى النهائي لكن كانت هناك بعض الحسرة لأننا خسرنا واحدا من العائلة… بقدرة السميع العليم وروح المجموعة سنحاول أن ننتصر ونهدي اللقب إلى ياسين مرياح".

وقال مدرب منتخب تونس "مقابلة ثأرية ليست ضمن تفكيرنا. نحن لم نكن نلعب ضد الجزائر في النهائي"، موضحا "هي ثأرية ضد الناس التي شككت في المنتخب وحاولت تدخل الإرباك إليه، وثأرية ضد الفترة الأخيرة التي ابتعدنا فيها عن المباريات النهائية وابتعدنا عن الألقاب".

وواصل منذر الكبير تصريحاته قائلا، "سنلعب بطاقة كبيرة وبقوة حتى نفوز باللقب، وحتى نظهر أن هذه المجموعة تعمل بقوة وأن هذا المجهود يستحق التتويج".