web hit counter

سقوط آلتاي أمام جيرسونسبور بثلاثية بمشاركة أحمد ياسر ريان بالدوري التركي

سقط فريق آلتاى سبور التركى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى أحمد ياسر ريان، أمام مضيفه جيرسونسبور، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الجمعة، على استاد "جيرسون أتاتورك"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2021/2022.

وشارك أحمد ياسر ريان أساسيا مع آلتاى سبور أساسيا حتى تم استبداله في الدقيقة 45 من زمن المباراة، علما بأنه حصل على البطاقة الصفراء في الدقيقة 44 من اللقاء.

بهذه النتيجة، يحتل آلتاى سبور المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 18 نقطة جمعهما من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 9 لقاءات وتسجيل 22 هدفًا وتلقي 28 هدفا، فيما يأتي جيرسونسبور في المركز الحادى عشر برصيد 22 نقطة.

وكان آلتاى سبور المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى أحمد ياسر ريان، قد سقط أمام نظيره هاتاي سبور، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري التركي.

وغاب أحمد ياسر ريان عن المشاركة أساسيا مع ألتاى سبور في مباراة هاتاي سبور بالجولة الماضية، حيث جلس على مقاعد البدلاء قبل أن يشارك كبديل في الدقيقة 88 من زمن المباراة.