web hit counter

صلاح يحتفل برقمه القياسى الجديد فى البريميرليج مع جماهير وشعار ليفربول.. صور

احتفل الفرعون المصرى محمد صلاح، المحترف فى صفوف فريق ليفربول الإنجليزى، برقمه القياسى الجديد مع الريدز، فى بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم "البريميرليج"، بعد إحرازه هدفا فى شباك نيوكاسل يونايتد، فى المباراة التى أقيمت أمس الخميس، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ17 من البطولة، حيث عادل الرقم القياسى المسجل باسم جيمى فاردى، مهاجم ليستر سيتى، فى الدورى الإنجليزي، الذى كان ينفرد برقم مميز فى المسابقة، حيث كان يعد صاحب أطول سلسلة مباريات متتالية على صعيد المساهمة فى الأهداف بـ15 مباراة متتالية.

ونشر صلاح، عبر ستورى حسابه على "إنستجرام"، صورا له وهو يحتفل مع الجماهير الحمراء خلال اللقاء، وأيضا صورا مع شعار ليفربول فى ملعب الأنفيلد، احتفالا بالفوز والصعود لوصافة جدول الترتيب وبالرقم القياسى الجديد.

وعادل محمد صلاح رقم فاردى بالمساهمة فى الأهداف مع ليفربول، سواء بالتسجيل أو الصناعة، فى 15 مباراة متتالية بالدورى الإنجليزى هذا الموسم.

وحقق فريق ليفربول فوزًا مثيرًا على ضيفه نيوكاسل بنتيجة 3-1، فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطول الدورى الإنجليزى الممتاز للموسم الحالى 2021 – 2022.

بهذا الفوز رفع ليفربول رصيده إلى 40 نقطة فى وصافة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى هذا الموسم، خلفاً لفريق مانشستر سيتى المتصدر برصيد 41 نقطة، فيما تجمد فريق نيوكاسل يونايتد فى المركز الـ19 برصيد 10 نقاط.

صلاح بجوار شعار ليفربول
صلاح بجوار شعار ليفربول صلاح مع شعار ليفربول
صلاح مع شعار ليفربول صلاح يحتفل مع جماهير ليفربول
صلاح يحتفل مع جماهير ليفربول محمد صلاح
محمد صلاح