web hit counter

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 15/ 12/ 2021

شهد نادى الزمالك، اليوم الأربعاء، الموافق 15/ 12/ 2021 العديد من الأحداث المهمة، جاء فى مقدمتها إمام عاشور لعمرو السولية بعد الخطأ أمام تونس: ارفع راسك يا بطل، وتأكيدًا لليوم السابع: شيكابالا يظهر فى كأس مارادونا بقميص الزمالك.

تأكيدًا لليوم السابع: شيكابالا يظهر فى كأس مارادونا بقميص الزمالك

ظهر محمود عبد الرزاق شيكابالا لاعب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقميص الفارس الأبيض خلال حضوره مباراة برشلونة وبوكاجونيورز التى أقيمت أمس فى السعودية بكأس مارادونا، وهو ما انفرد به اليوم السابع أمس، وكشف سبب غياب الفهد الأسمر عن ودية فريقه والرائد السعودى.

تأكيدًا لليوم السابع: شيكابالا يظهر فى كأس مارادونا بقميص الزمالك

طارق حامد يحصل على راحة إضافية من تدريب الزمالك.. ومران خاص لخماسى حراسة المرمى

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون؛ طارق حامد لاعب الوسط راحة إضافية من التدريبات الجماعية التي اقيمت اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، حيث حصل اللاعب على راحة من مران أمس الثلاثاء، وأدى حامد تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي.

طارق حامد يحصل على راحة إضافية من تدريب الزمالك.. ومران خاص لخماسى حراسة المرمى

استشفاء أساسي الزمالك أمام الرائد السعودى.. وتألق شيكابالا وأبو جبل فى التقسيمة

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا بصورة أساسية في ودية الرائد السعودي أمس الثلاثاء تدريبات استشفائية خلال تدريب الفريق اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي. استشفاء أساسي الزمالك أمام الرائد السعودى.. وتألق شيكابالا وأبو جبل فى التقسيمة

شيكابالا يشارك فى مران الزمالك.. وتدريبات بدنية للاعبين تحت إشراف "فيرناندو"

شارك محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق اليوم التي اقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة. شيكابالا يشارك فى مران الزمالك.. وتدريبات بدنية للاعبين تحت إشراف "فيرناندو"

مدحت عبد الهادي وأمير عزمي يظهران في مران الزمالك

بدأ مدحت عبد الهادي المدرب العام الجديد لفريق الزمالك وأمير عزمي مجاهد المدرب المساعد مهام عملهما في الجهاز المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، وتواجد الثنائي في تدريب اليوم الأربعاء لمعاونة كارتيرون في قيادة المران استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز. مدحت عبد الهادي وأمير عزمي يظهران في مران الزمالك

إمام عاشور لعمرو السولية بعد الخطأ أمام تونس: ارفع راسك يا بطل

حرص إمام عاشور لاعب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على دعم عمرو السولية لاعب الأهلى بعدما تسبب في خسارة الفراعنة أمام تونس في نصف نهائي كأس العرب المقام في قطر نتيجة إحرازه هدف بالخطأ في مرماه.

امام عاشور