web hit counter

أخبار الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 15122021

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 15 ديسمبر الكثير من الأحداث والأخبار، منها هزيمة المنتخب أمام تونس بنصف نهائى كأس العرب، وعدم تقدم أحد بأوراق ترشحه فى انتخابات اتحاد الكرة فى اليوم الثانى، ومشاركة شيكابالا بقميص الزمالك فى كأس مارادونا.

سيناريو خيالى يمنح تونس التأهل لنهائى البطولة العربية بهدف قاتل أمام الفراعنة

بسيناريو خيالى ووقت الاستعداد لخوض أشواط إضافية، فاز منتخب تونس على منتخب مصر بهدف في الوقت القاتل في الدقيقة 90+4 ليتأهل نسور قرطاج إلى الدور قبل النهائي للبطولة العربية من ضربة حرة مباشرة يحرزها عمرو السولية بالخطأ في مرماه.

تأكيدًا لليوم السابع: شيكابالا يظهر فى كأس مارادونا بقميص الزمالك

ظهر محمود عبد الرزاق شيكابالا لاعب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقميص الفارس الأبيض خلال حضوره مباراة برشلونة وبوكاجونيورز التى أقيمت أمس فى السعودية بكأس مارادونا، وهو ما انفرد به اليوم السابع أمس، وكشف سبب غياب الفهد الأسمر عن ودية فريقه والرائد السعودى.

اليوم الثانى لانتخابات اتحاد الكرة .. لم يتقدم أحد

شهد اليوم الثاني من فتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الكرة، عدم تقدم قوائم للانتخابات المقرر لها 5 يناير المقبل لإنتخاب مجلس إدارة جديد حتى 2024.

انتهى اليوم الأول لفتح باب الترشيح لانتخابات اتحاد الكرة، ولم يتقدم أى مرشح أو قائمة انتخابية بأوراقها لخوض غمار الانتخابات المقبلة.

طبيب الأهلى: إصابة كريم فؤاد بكدمة خفيفة في الركبة أمام سموحة

قال أحمد أبو عبلة، طبيب الاهلى إن كريم فؤاد تعرض لكدمة في الركبة أثناء مباراة سموحة الودية التي أقيمت على ملعب التتش بالجزيرة.

وأوضح أبو عبلة أن إصابة اللاعب كدمة خفيفة، وأنه فضل خروجه من مباراة سموحة حتى لا تتفاقم الإصابة وسوف يتم فحصه لاحقًا.

سفير مصر بالكاميرون: أمم أفريقيا فى موعدها..ومصلحة المنتخب أهم من الأهلى

أكد مدحت المليجى سفير مصر بالكاميرون، أن كأس الامم الافريقية ستقام فى موعدها بدون تأجيل ، وقال فى مداخلة هاتفية من خلال برنامج اللعبة الحلوة مع خالد الغندور عبر إذاعة أون سبورت إف إم: "الكاميرون على أتم الاستعداد لاستضافة بطولة أمم أفريقيا، والمنتخب سيلعب بكامل نجومه، هذا الملف شائك وليس من مصلحة أحد التحدث فيه، لكن الموضع أكبر من جاهزية الدولة للبطولة، هناك لجان فى الكاف تتابع الموقف عن قرب والأقرب أنهم سيؤدون قرار إقامة البطولة فى موعدها".

طارق حامد يحصل على راحة إضافية من تدريب الزمالك.. ومران خاص لخماسى حراسة المرمى

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون؛ طارق حامد لاعب الوسط راحة إضافية من التدريبات الجماعية التي اقيمت اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، حيث حصل اللاعب على راحة من مران أمس الثلاثاء، وأدى حامد تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي.

مزق الخلفية يبعد صلاح محسن عن السوبر الإفريقي

خرج صلاح محسن مهاجم الأهلي من حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني خلال قائمة مباراة السوبر الإفريقي ضد الرجاء المغربي يوم 22 ديسمبر الجاري على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة، بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب وصعوبة بلحاقه بالمباراة.