web hit counter

محمد صلاح وليفربول يقتربان من التوصل لحل وسط بخصوص تجديد العقد

كشف تقرير إنجليزي اليوم الجمعة، أن التوجه الأقرب فيما يخص أزمة العقد الجديد لنجمنا المصري محمد صلاح مع ناديه ليفربول الإنجليزي، هو توصل الطرفين لحل وسط، وعدم رضوخ أي منهما لمتطلبات الآخر بشكل كامل.

وقالت صحيفة "ذا أثليتيك" الإنجليزية في تقريرها: "هناك حاجة إلى تسوية، ليفربول يريد ذلك، وكذلك محمد صلاح، لكن هناك فرقًا فيما يتوقعه، وما يبدو أنهم على استعداد لدفعه له في الوقت الحالي".

أضافت: "التوجه الآن داخل النادي هو أنهم سيتوصلون إلى حل وسط، لكن يبقى هذا الحل مجهولا حتى هذه اللحظة، من حيث ما إذا كان سيتم تلبية متطلبات راتب صلاح أم لا، خاصة أن طموحاته لا تتعلق فقط بالمال".

أشارت: "ليفربول يتطلع إلى القيام بشيء أكثر تحفيزًا مع دخول صلاح الثلاثينيات من عمره، ليفربول حريصون للغاية في التخطيط لعقودهم، خاصة عندما يصل لاعبوهم إلى فئة أكبر سناً".

ولفتت: "لكن محمد صلاح يبدو استثنائيا من هذا القرار، لأن الجميع يعتقد أنه لا يزال لديه الكثير ليقدمه، ولا يزال يبدو أنه في أوج تألقه ويريد إضافة ألقاب جديدة".

واختتمت: "لا يوجد هناك حلا جاهزا بين الطرفين يلوح في الأفق، لذلك يجب على ليفربول تكثيف تلك المفاوضات، لأنه سيكون أمامهم عام واحد فقط على الصيف، وسوف يتطلع ليفربول إلى تجديد خط هجومهم".

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في صيف 2023، ويخشى الريدز في الوصول للصيف المقبل دون تجديد عقده، حيث يتيح للاعب التوقيع مجانا لفريق آخر في يناير بعد المقبل.