web hit counter

جوارديولا: نصلي من أجل أن يحافظ اللاعبون على لياقتهم

أكد الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الانجليزي، أنه يمني النفس بعدم اصابة لاعبيه خلال فترة ازدحام المباريات المقبلة والذي يشهدها الدوري الانجليزي الممتاز كل شتاء.

ويستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره وولفرهامبتون في تمام الثانية والنصف من عصر اليوم السبت على ملعب "الإتحاد"، خلال المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

قال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة وولفرهامبتون: "أحب أن ألعب المباريات في فترة الشتاء، إنها أمور تقليدية هنا، كلماتي لن تغير أي شيء، علينا فقط أن نصلي لكي يحافظ اللاعبون على لياقتهم".

أضاف: "عندما تتعرض لإصابة في كاحلك وشهرين من الإجازة، ستتعافى جيدًا بشكل لا يصدق، ولكن عندما تلعب كل ثلاثة أيام، سيكون لديك اهتزازات، لكن فودين يتحسن ،سوف يعود".

تابع: "عندما تكون قد لعبت 15 مباراة ويمكنك إلقاء نظرة على الأهداف التي تم تسجيلها، والأهداف التي استقبلتها، تجد أن التوازن مستقر ، قليل على كلا الجانبين، دائمًا عندما نواجه ولفرهامبتون تكون المباراة صعبة".

وحصد بيب جوارديولا مدرب السيتزنز جائزة مدرب شهر نوفمبر بعدما قاد السيتزنز لتحقيق 3 انتصارات، قبل انتصاره الرابع في بداية ديسمبر الذي قاده لصدارة الدوري الانجليزي.

ويدخل مانشستر سيتي اللقاء وهو في صدارة البريميرليج برصيد 35 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن ليفربول صاحب المركز الثاني، وفي المقابل يحتل وولفرهامتون المركز الثامن برصيد 21 نقطة.