web hit counter

جاريث بيل يستعد لديربى مدريد وبنزيما ينتظر معرفة مصيره السبت

يسعى الويلزي جاريث بيل مهاجم ريال مدريد لإقناع مدربه كارلو أنشيلوتي بأنه أصبح مستعدا لخوض مواجهة الديربي أمام أتلتيكو مدريد يوم الأحد القادم بالليجا، بعد تعافيه بشكل كامل من مشكلاته العضلية وتحسن حالته البدنية في التدريبات.
وفي الوقت الذي يواصل فيه بيل الاقتراب للمشاركة في الدربي ليترك القرار في أيدي مدربه الإيطالي، فإن زميله الفرنسي كريم بنزيما لايزال ينتظر الفحوصات التي سيخضع لها السبت لتحديد امكانية مشاركته من عدمها أمام "الروخيبلانكوس" بعدما شارك اليوم منفردا في التدريبات.
وكان بنزيما قد تعرض لآلام عضلية خلال مواجهة الأحد الماضي ضد ريال سوسييداد في الليجا، ليغيب عن مباراة الريال الاخيرة بدوري الابطال أمام إنتر ميلان بداعي الحذر.
ويعد بنزيما من اللاعبين الأساسيين في تشكيلة أنشيلوتي، خلافا لبيل الذي لم يشارك في أي مباراة مع الفريق منذ 28 أغسطس الماضي.
ووفقا لمصادر من داخل النادي الملكي، فإن المدرب الإيطالي لا يريد المخاطرة بأي حال بإشراك بنزيمة إلا إذا كان في كامل جاهزيته البدنية، خاصة مع وضع ريال مدريد في جدول الليجا حيث ينفرد بالصدارة بفارق مريح عن أقرب منافسيه.
بينما تدرب باقي الفريق بشكل طبيعي، دون لاعبه داني سيبايوس، الذي يقترب من التعافي من إصابة بالتواء في الكاحل تعرض لها خلال مواجهة بلاده ضد مصر في أوليمبياد طوكيو الماضي.
وينفرد الريال بصدارة الليجا برصيد 39 نقطة، ويبتعد بثماني نقاط عن إشبيلية صاحب الوصافة وبتسع نقاط عن ريال بيتيس الثالث، بينما تراجع ترتيب أتلتيكو للمركز الرابع بـ29 نقطة.