20211209022008208 - منصات السوشيال ميديا تسخر من جماهير نادي برشلونة بعد الخروج من دوري الأبطال.. فيديو وصور

منصات السوشيال ميديا تسخر من جماهير نادي برشلونة بعد الخروج من دوري الأبطال.. فيديو وصور

مازالت السخرية من جماهير نادى برشلونة الإسباني، مستمرة بعد الخروج من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الهزيمة بثلاثية نظيفة من نادي بايرن ميونخ الألماني، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أليانز أرينا"، وهو الأقصاء الأول للنادي الكتالوني من دور المجموعات منذ 20 عام.

وسرعان ما انتشرت موجات سخرية عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة من جماهير النادي الإسباني، والتي كانت اخرهم الصفحة الشهيرة Troll Football التي نشرت مقطع فيديو يظهر من خلاله أحد جماهير النادي الاسباني وهو يجلس لمشاهدة التليفزيون في الإشارة إلى مشاهدته للمباراة وسرعان ما يمسك "ذراع" للعب البلايستيشن.

Barca fans
(🎥: @hg35design)pic.twitter.com/5xpTMuKVp2

— Troll Football (@TrollFootball) December 9, 2021

جانب من الفيديو الساخر
جانب من الفيديو الساخر جمهور البرسا
جمهور البرسا

وجه خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، رسالة إلي جميع اللاعبين بعد الخروج من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، وقال رئيس برشلونة في تصريحات لقناة "TV3" ، "أن الوقت قد حان لكي يكون الجميع معًا ليكونوا قادرين على تغيير الوضع الدقيق والصعب الذي يمر به النادي".

أضاف رئيس برشلونة، "الآن، أكثر من أي وقت مضى، علينا جميعًا التجديف في نفس الاتجاه، لقد فعل اللاعبون كل ما في وسعهم وأكثر ضد فريق عظيم".

تابع، "لا يمكن أن يكون الأمر كذلك، نحن نشعر بالحزن وعلينا أن نتطلع إلى مواصلة العمل ومواصلة عكس الوضع الرياضي والاقتصادي الصعب، لا ينبغي أن ننسى أن النادي يمر أيضًا بأزمة مالية خطيرة".

واصل، "لم نتمكن من النزول إلى غرفة تبديل الملابس بعد اللقاء، سأتحدث مع تشافي على متن الطائرة ، والآن علينا التحلي بالهدوء".

عن علاء محمد

علاء محمد محمد ابلغ من العمر 26 سنة وعملت محرر فى أكثر من موقع وصحيفة الكترونية.