web hit counter

رئيس الاتحاد الإماراتى يحفز لاعبيه قبل مواجهة قطر في كأس العرب

طالب الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، لاعبي الأبيض بضرورة تقديم أداء مميز في مباراة الجمعة ضد منتخب قطر فى ربع نهائى كأس العرب 2021 .

وأصدر الاتحاد الإماراتى لكرة القدم اليوم الخميس، بيان رسمي لتحفييز لاعبى منتخب الأبيض قبل المواجهة الحاسمة مع قطر في ربع نهائى كاس العرب 2021.

طالب رئيس الاتحاد الاماراتى لكرة القدم لاعبى المنتخب الإماراتى بضرورة التركيز طوال فترة المباراة وتقديم مستوي جيد مجددا الثقة في كافة لاعبى المنتخب الابيض في المواجهة الحاسمة.

أشاد الشيخ راشد بن حميد النعيمي بمستوي لاعبى منتخب الإمارات وكذلك الجماهير الاماراتية التى حرصت على التواجد بكثافة في المدرجات لتشجيع فريقها .

وصلت منافسات كأس العرب 2021، إلى مرحلة الأدوار الصفرية والإقصائية بخروج المغلوب، حيث تنطلق اليوم الجمعة ، مواجهات ربع نهائى البطولة العربية، حيث تلعب تونس مع نظيرتها عمان، فيما يستضيف منتخب قطر مستضيف البطولة نظيره الاماراتى.

وتأهل منتخب قطر كمتصدر عن المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، فيما تأهل منتخب عمان كوصيف برصيد 4 نقاط، وفي المجموعة الثانية، تأهل منتخب تونس كمتصدر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، فيما تأهل منتخب الإمارات كوصيف برصيد 6 نقاط.

ويستضيف استاد المدينة التعليمية مواجهة قوية ومرتقبة بين منتخبي تونس وعمان، في ربع نهائي كأس العرب، اليوم الجمعة 10 ديسمبر في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

ويسعى منتخب تونس إلى إكمال انطلاقته الرائعة بتحقيق الفوز لاستكمال مشواره في البطولة العربية نحو لقب كأس العرب، بينما يلعب منتخب عمان على تحقيق مفاجأة كبري في خطف المباراة من نظيره التونسي مستغلا أدق التفاصيل والجزئيات حتى الرمق الأخير من المواجهة الحاسمة.

ولا تحتمل المباراة القسمة على اثنين، حيث أن كلا الفريقين قدم أداء جيد ويسعي إلي الصعود إلي الدور القادم من البطولة، لحصد الجوائز القيمة في البطولة لأصحاب المراكز الأولي والتي تصل إلي ملايين الدولارات.

Image