20210927103501351 - ابنة أسطورة كرة القدم بيليه تكشف موعد خروجه من المستشفى.. اعرف التفاصيل

ابنة أسطورة كرة القدم بيليه تكشف موعد خروجه من المستشفى.. اعرف التفاصيل

أكدت كيلى ناسيمنتو، ابنة بيليه، أسطورة كرة القدم البرازيلى، أن والدها سيعود للمنزل قريبا، بعد نقله للمستشفى بسبب إصابته بمرض السرطان فى القولون، وقالت كيلى إن والدها، سوف يعود إلى المنزل قبل عيد الميلاد لقضاء هذه المناسبة مع الأسرة.

وكشفت ابنة بيليه أنه سيعود إلى المنزل فى غضون يومين أو ثلاثة للاستمتاع بعيد الميلاد مع الأسرة"، واستمرت "هذه الخطوة لم تكن مفاجأة بل كانت مقررة سلفا وهي تأتي في إطار استكمال العلاج"، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

ومن جهة أخرى كشف بيبيتو فورنس، مساعد الأسطورة البرازيلية بيليه، عن تطور الحالة الصحية للاعب البرازيلي الشهير الحائز على الكرة الذهبية ثلاثة مرات، بعد نقله أمس للخضوع لبعض الفحوصات بسبب تدهور حالته خلال الفترة الأخيرة.

ونقلت صحيفة الديلي ميل البريطانية، تصريحات مساعد الأسطورة البرازيلية، والتي أكد فيها خضوع النجم صاحب الـ 81 عام، لجلسات علاج كيميائي لعلاج الورم الذى تم اكتشافه خلال الفحوصات الطبية الروتينية في شهر أغسطس الماضي.

يأتي هذا بعد عدة أشهر من وضع بيليه في العناية المركزة لفترة وجيزة بعد الجراحة في القولون الأيمن، والتي خرج بعدها للتعافي في منزله بمدينة جواروجا في ساو باولو البرازيل.

وتوقع الفريق الطبي المعالج للأسطورة البرازيلية بيليه أن يغادر المستشفى خلال الأيام المقبلة بعد الوقوف على حالته واستقرارها بالشكل الأمثل.

وخضع بيليه لعملية جراحية لإزالة ورم القولون في 4 سبتمبر الماضي، وقضى شهرًا في المستشفى قبل أن يخرج لمواصلة العلاج الكيميائي من المنزل.

بيليه من مواليد 23 أكتوبر عام 1940 في مدينة تريس كاراكوس في البرازيل، وفي بلاده يعتبر بيليه بطلا قوميا، وقد لعب كمهاجم وكصانع ألعاب، وقد اشتهر بلعب للكرات الخلفية، وقال إنه نادم لأنه لم يسجل مثل هذه الكرة في كأس العالم.

عن علاء محمد

علاء محمد محمد ابلغ من العمر 26 سنة وعملت محرر فى أكثر من موقع وصحيفة الكترونية.