web hit counter

هؤلاء هم منافسو سان جيرمان المحتملين فى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

يستعد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لخوض واحد من كبري المواجهات هذا الموسم، بعد الكشف عن قرعة منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2021-2022.

وتأهل فريق باريس سان جيرمان إلي منافسات دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، بعد إحتلاله وصافة ترتيب المجموعة الأولي برصيد 11نقطة، ليرافق مانشستر سيتي المتصدر برصيد 12 نقطة إلي هذا الدور.

وقبل إجراء مراسم قرعة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، ينتظر باريس سان جيرمان 6 منافسين محتملين، هم أياكس الهولندي، يوفنتوس، ريال مدريد، ليفربول، مانشستر يونايتد، بايرن ميونخ.

وأكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن قرعة دور الـ16 لن تشهد أي مواجهات بين فريقين من نفس البلد، ولن تشهد أي مواجهات بين فريقين قد سبق وتقابلا في المجموعات.

وتقام مرحلة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا أيام 15 و16 و22 و23 فبراير (مباريات الذهاب) و8 و9 و15 و16 مارس 2022 (مباريات العودة) وجميعها في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة".

وتطبق قاعدة جديدة في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا وهي إلغاء الأهداف خارج الأرض، وبالتالي، في حالة انتهاء المباراتين بنتيجة التعادل بعد 180 دقيقة (الذهاب والعودة) سينتقل الفريقان إلى الوقت الإضافي وإذا استمر التعادل ستكون هناك ركلات ترجيح لحسم بطاقة المتأهل.