web hit counter

تشيلسي يغري ريال مدريد بـ 60 مليون يورو لضم كاسيميرو

يتطلع مسئولي تشيلسي الإنجليزي، لضم البرازيلي كاسيميرو نجم خط وسط ريال مدريد، في إنتقالات الصيف المقبل، لدعم دفاع البلوز في موسم 2022-2023.

ذكرت صحيفة "الناسيونال"الإسبانية، إن إدارة تشيلسي تبذل محاولات مكثفة، من أجل إقناع ريال مدريد ببيع البرازيلي كاسيميرو، حيث رصدت مبلغ 60 مليون يورو، لضم اللاعب إلي صفوف النادي اللندني.

وتأتي أهداف تشيلسي لضم البرازيلي كاسيميرو، على الرغم من التعاقد مع ساؤول نيجويز لاعب أتلتيكو مدريد، على سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم مع خيار الشراء.

أضافت، إن مسئولي تشيلسي يسعون لإقناع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، من خلال العرض المقدم للموافقة على رحيل كاسيميرو إلي ملعب "ستامفورد بريدج".

أكملت، إن هناك تفاؤل داخل تشيلسي حول إمكانية ضم البرازيلي كاسيميرو، على الرغم من مكانة اللاعب في تشكيلة الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد.

وخاض البرازيلي كاسيميرو 307 مباراة مع ريال مدريد في جميع المسابقات، سجل خلالها البرازيلي 30 هدفًا وقدم 27 تمريرة حاسمة، وقد يفكر الريال في بيعه للإستفادة المادية منه بعد الأداء المخيب في النصف الأول من الموسم الجاري، وكبر سنه حيث وصل إلي 29 عاماً.

إختتمت الصحيفة، إنه في حالة نجاح تشيلسي في التعاقد مع كاسيميرو، سوف يتم العمل بقوة لضم النيجيري ويلفريد نديدي لاعب وسط ليستر سيتي الإنجليزي، للجمع بين الثنائي القوي في وسط ملعب البلوز.

ويرتبط البرازيلي كاسيميرو بعقد مع ريال مدريد ينتهي في يونيو 2025.