web hit counter

أنشيلوتي: سأشاهد مباراة بايرن ميونخ ضد برشلونة لأنني أحب دوري أبطال أوروبا

أثنى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني على أداء لاعبيه خلال مباراة إنتر ميلان الإيطالي التي انتهت بنتيجة 2 – 0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" ضمن منافسات الجولة السادسة والختامية للمجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022. وقال كارلو أنشيلوتي في تصريحات عقب المباراة: "يوفيتش لعب بشكلٍ رائع، وساعد الفريق في إخراج الكرة تحت الضغط، إذا لم يكن بنزيما جاهزًا للديربي فسيكون أساسيًّا". وأضاف كارلو أنشيلوتي: "مودريتش؟ من الواضح بأنه يحتاج للراحة وهذا أمر طبيعي، لدينا 5 أيام راحة من أجل المباراة القادمة، وعلينا أن نأخذ في الاعتبار وجود كامافينغا وفالفيردي". وأوضح كارلو أنشيلوتي: "في اليوم الذي يحتاج فيه أحد لاعبي الوسط للراحة، هنالك العديد من اللاعبين الذين يستطيعون تغطية مكانه". وشدد كارلو أنشيلوتي: "نحن نقوم بعملٍ جيد خصوصًا في الجانب الدفاعي، أصبحنا الآن ملتزمين بشكلٍ أكبر، وهذا لم يكن لدينا في بداية الموسم، حيث استقبلنا المزيد من الأهداف". وتابع كارلو أنشيلوتي: "الفريق يؤدي بشكلٍ جيد، خصوصًا عندما نلعب في الخطوط الخلفية، في كثير من الأحيان لا نمتلك لاعب وسط يستطيعون الدفاع في الارتداد، الأمر ليس ممتع للمشاهد ولكننا نقوم به بشكلٍ جيد". وقال كارلو أنشيلوتي: "برشلونة؟ لا يهمني ما سيحدث لهم، سأشاهد المباريات لأنني أحب دوري الأبطال، المهم هو أننا المتصدرون في هذه المجموعة وننتظر القرعة وهدفنا هو الفوز". وأوضح كارلو أنشيلوتي: "أسينسيو ورودريجو يبليان بلاءًا حسنًا، هناك مباريات يجب علينا فيها توسيع الملعب لذلك يلعب بها رودريجو، ومباريات أخرى نحتاج فيها إلى اللعب في العمق لذلك يشارك بها أسينسيو، وقد سجل أسينسيو هدفًا رائعًا". وواصل كارلو أنشيلوتي: "غرفة الملابس تتمتع بأجواء جيدة، ولدينا الجودة للفوز بالبطولات والمنافسة، المهم في دوري الأبطال الكثافة لا الجودة، ونحن لدينا الخبرة".

جاء الهدف الأول لفريق ريال مدريد بالمباراة عن طريق قذيفة قوية من النجم الألماني توني كروس في الدقيقة 17 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 79 من عمر المباراة سجل ماركو أسينسيو الهدف الثاني للريال.

وحسم ريال مدريد قمة المجموعة الرابعة بفضل الفوز الليلة، حيث يواصل الميرنجي تقديم أداء راقٍ في البطولة القارية.

بهذه النتيجة واصل فريق ريال مدريد صدارته ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا بعدما وصل إلى النقطة 15 جمعها من الفوز في 5 مباريات وتلقي خسارة وحيدة وتسجيل 14هدفا وتلقى 3.

بينما توقف رصيد إنتر ميلان في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا برصيد 10 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراة واحدة وخسارة مباراتين وتسجيل 8 أهداف وتلقي 5 فقط.