web hit counter

بعد نجاح رانجنيك فى أول اختبار .. ماذا حقق خلفاء فيرجسون مع مانشستر يونايتد؟

ترك الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني الجديد لفريق مانشستر يونايتد ظهورا طيبا ضد كريستال بالاس، بعد أن حقق الشياطين الحمر انتصارا مهما على ضيفه كريستال بالاس بنتيجة 1-0، في المواجهة التى أقيمت مساء ، الأحد، الماضى ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدورى الإنجليزي للموسم الحالي 2021-22.

ويقود رالف رانجنيك فريق مانشستر يونايتد، في الاختبار الأول على المستوي الأوروبي ضد يونج بويز اليوم، بعدما نجح في إجتياز عقبة كريستال بالاس مع أول ظهور كمدرب للشياطين الحمر في ملعب “أولد ترافورد” بالجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإنجليزي. ويستضيف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، نظيره يونج بويز السويسري فى العاشرة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ملعب "أولد ترافورد". ونستعرض في التقرير التالي ماذا قدم المديرين الفنيين الذين خلفوا السير أليكس فيرجسون تدريب الشياطين الحمر في أولى مبارياتهم:

ديفيد مويس

ديفيد مويس توج بالدرع الخيرية في أول مباراة له مع مانشستر يونايتد عام 2013. ديفيد مويس

لويس فان جال

لويس فان جال ظهر بشكل سلبي في اول مبارارة له مع الشياطين الحمر على الرغم من الاستقبال الكبير له قبل مواجهة ايفرتون إلا أنه خسرها بهدفين مقابل هدف وحيد سجله واين روني ، واستمر تراجع الأداء منذ ولاية مويس حتى تحت قيادة المدرب الهولندي.

لويس فان جال

جوزيه مورينيو

حصل مورينيو على الدرع الخيرية في أول مباراة له مع مانشستر يونايتد قبل أن يتابعها بفوزه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أولي جونار سولشاير

فاز النرويجي أولي جونار سولشايربأول مباراة له مع مانشستر يونايتد 5-1 ضد ناديه القديم كارديف يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة، بينما يأتي كريستال بالاس في المركز الثانى عشر برصيد 16 نقطة.