web hit counter

دورى ابطال اوروبا..ميسي على رأس قائمة باريس سان جيرمان لمباراة كلوب بروج

أعلن ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق نادي باريس سان جيرمان، عن قائمة اللاعبين التي ستخوض مباراة كلوب بروج في الجولة السادسة والأخيرة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

دورى ابطال اوروبا

ويستضيف في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة باريس سان جيرمان نظيره كلوب بروج البلجيكى على ملعبه "حديقة الأمراء" بقيادة الحكم الإسباني الدولي، خيل مانزانو.

وغاب عن قائمة النادى الباريسي مدافع الفريق، سيرجيو راموس، مع عودة لاعب الوسط، أندير هيريرا، الذي تغيب عن المباريات الأخيرة أمام نيس ولينس في الدوري الفرنسي.

وجاءت قائمة باريس سان جيرمان لمباراة كلوب بروج اليوم كتالي:

حراسة المرمى: نافاس، دوناروما، لوتيليه، ماتياس رانديرمامي.

الدفاع: حكيمي، كيمبيمبي، ماركينيوس، داجبا، ديالو، كيهرير، نونو مينديز.

الوسط: فيراتي، باريديس، دانيلو، فينالدوم، هيريرا، جايي، دينا إيمبيمبي.

الهجوم: ميسي، مبابي، إيكاردي، دي ماريا.

ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة بفارق 4 نقاط عن باريس سان جيرمان الوصيف برصيد 8 نقاط، فيما يأتي لايبزيج ثالثا برصيد 4 نقاط، وكلوب بروج رابعاً بنفس الرصيد.

دورى ابطال اوروبا

وقال أشرف حكيمي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "التحدي هو الفوز، إنها مباراة في دوري أبطال أوروبا، الكل يريد أن يلعبها، إنه نفس الهدف لجميع المباريات".

أضاف حكيمي: "إنها ليست مباراة العودة بل مباراة جديدة في دوري أبطال أوروبا. نريد الاستفادة من هذه المباراة وهذه المنافسة، لقد لعبت بالفعل ضد بروج مع دورتموند، وصحيح أنهم فريق جيد للغاية ولديه لاعبين جيدين".

وشدد أشرف حكيمي: "كانت مباراة قوية للغاية في بلجيكا وسيكون الثلاثاء هو نفسه، سوف يريدون إظهار نفس الجودة".