web hit counter

بوروسيا دورتموند يستدرج بايرن ميونخ فى قمة الدوري الألماني اليوم

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى استاد "سيجنال ايدونا بارك" فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، لمتابعة قمة بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ، ضمن منافسات الجولة الــ14 من عمر بطولة الدوري الألماني الممتاز.

وتحمل مباراة اليوم بين دورتموند وبايرن ميونخ أهمية خاصة، ليست لكونها بين متصدري المسابقة فقط، لكن لأنها دائمًا ما تحمل الكثير من الندية والإثارة والمتعة لاسيما أنها ستجمع بين أقوى فريقان في البوندسليجا.

ويخوض بايرن ميونيخ هذه المباراة وهو يحتل قمة ترتيب الدوري الألماني برصيد 31 نقطة،واستطاع الفريق البافاري الانتصار فى 10 مباريات والتعادل في واحدة والخسارة في مباراتين، كما سجل 42 هدف واستقبل 13 آخرين.

وفى المقابل، يخوض بوروسيا دورتموند المباراة محتلا المركز الثاني في ترتيب الدوري الألماني برصيد 30 نقطة،أي بفارق نقطة واحدة عن البايرن، واستطاع أسود الفستيفال الفوز بـ10 مباريات والخسارة في 3 آخرين، كما سجل دورتموند 33 هدف واستقبلوا 19 آخرين.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع

ومن المتوقع أن يخوض البايرن المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع : ديفيز – لوكاس هيرنانديز – أوباميكانو – بافارد.

خط الوسط : جورتزيكا – سابيتزر – مولر.

خط الهجوم : ساني – ليفاندوفسكي – كومان.

تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع

بينما من المتوقع أن يخوض دورتموند المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: كوبيل.

خط الدفاع: مونيير ، أكانجي ، هوملز ، جويريرو.

خط الوسط: داود ، بيلينجهام، مالين ، ريوس.

خط الهجوم: براندت، هالاند

وكان بايرن ميونخ قد حقق الفوز فى الجولة الماضية من البوندزليجا على أرمينيا بيليفيلد بهدف نظيف، كما تغلب دورتموند على مضيفه فريق فولفسبورج بنتيجة 3 – 1.