web hit counter

سوريا ضد تونس.. الحكم يحرم نسور قرطاج من هدف بطريقة غريبة فى كأس العرب

تعرض المكسيكى فيرناندو هيرنانديز جوميز، حكم مباراة منتخبى تونس وسوريا، التى انتهت منذ قليل بفوز الأخير بنتيجة 2 – 0، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثانية فى بطولة كأس العرب، لموقف محرج بعد تسببه فى حرمان المنتخب التونسي من تسجيل هدف، بعد تمركزه الخطأ داخل منطقة جزاء منتخب نسور قاسيون.

وتسبب الحكم المكسيكى جوميز فى حرمان المنتخب التونسي من هدف، بعدما حولت رأسه تسديدة حنبعل مجبرى، لاعب نسور قرطاج، إلى خارج الملعب، بعد أن كانت فى طريقها للشباك.

وفى حال دخول الكرة فى الشباك لن يحتسب الهدف أيضا وفقا للتعديلات الجديدة من الفيفا، بعد أن أصبح الحكم غير متداخل فى اللعب.

سوريا ضد تونس

وأنهى منتخب سوريا الشوط الأول متفوقا بهدف سجله أوليفر كاسكاو بعد مرور 4 دقائق فقط على بداية المباراة من تسديدة قوية خدعت حارس تونس، وسكنت شباكه.

وتعرض محمد على بن رمضان، لاعب وسط تونس وفريق الترجى، للطرد فى الدقيقة العاشرة من الوقت بدلا من الضائع بعد تدخل قوى مع لاعب سوريا.

وفى الشوط الثانى أضاف محمد عنز ثانى أهداف منتخب نسور قاسيون فى الدقيقة 47 من زمن اللقاء، ليحقق المنتخب السورى فوزه الأول فى البطولة بعد خسارته أمام الإمارات فى الجولة الأولى بنتيجة 2 – 1.

ويتصدر المنتخب الإماراتى المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، ثم تونس الوصيف برصيد 3 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف عن سوريا الثالث بنفس الرصيد، وأخيرا موريتانيا بدون نقاط.