web hit counter

ناكامبا لاعب شهر نوفمبر فى فريق أستون فيلا الإنجليزى

اختار مشجعو فريق أستون فيلا الإنجليزى، نجم الفريق الزيمبابوى مارفيلوس ناكامبا، كأفضل لاعب فى صفوف الفيلانز خلال شهر نوفمبر، حيث قدم لاعب خط الوسط عروض رائعة للغاية، وبدأ جميع المباريات الثلاث الشهر الماضى ضد ساوثامبتون وبرايتون آند هوف ألبيون وكريستال بالاس، وذلك بعد منافسه مع زميليه جون ماكجين وأولى واتكينز.

ووفقا للموقع الرسمى للنادى، لعب الدولى الزيمبابوى ناكامبا، كل دقيقة تحت قيادة المدرب ستيفن جيرارد، فى الانتصارات ضد كل من النورس والنسور، وحصل على جائزة رجل المباراة للنادى لأدائه فى الفوز 2-1 على كريستال بالاس فى ملعب سيلهيرست بارك، وكتب حساب النادى على تويتر: "لاعب شهر نوفمبـــر هو ناكامبا".

Capture

من ناحية أخرى، دخل ستيفن جيرارد، المدير الفنى لأستون فيلا، ضمن قائمة المتنافسين على جائزة أفضل مدير فنى فى الدورى الممتاز عن شهر نوفمبر.

بعد تعيينه مديرًا فنيًا فى منصف الشهر، أنهى جيرارد سلسلة هزائم الفريق والتى وصلت إلى خمس هزائم وفاز فى أول مباراتين له، حيث استطاع الفريق تحت قيادته أن يفوز على برايتون فى فيلا بارك بهدفين دون رد، ثم الفوز على كريستال بالاس فى سيلهيرست بارك بهدفين مقابل هدف.

وينافس جيرارد كلاً من بيب جوارديولا المدير الفنى لمانشستر سيتى، ويورجن كلوب المدير الفنى لليفربول، وسيتم الإعلان عن الفائز يوم الجمعة 10 ديسمبر الساعة 2 ظهرًا.