web hit counter
فضيحة طلال ابو غزالة
فضيحة طلال ابو غزالة

فيديو فضيحة طلال ابو غزالة رجل الأعمال الأردني يشعل مواقع التواصل

نقل رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقاطع فيديو فضيحة رجل الأعمال الأردني “طلال ابو غزالة” البالغ من العمر (83 عامآ) ، وادعى عشرات النشطاء أنه تزوج عرفي.

اسم طلال أبو غزالة هو الاسم الأكثر بحثًا في المملكة الهاشمية في الساعات القليلة الماضية ، بعد ساعات قليلة من تداول فيديو فضيحة عن زواجه العرفي.

فيديو فضيحة طلال ابو غزالة كامل

ونشر مئات النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صوره من مقاطع الفيديو المتداولة ، وتجدر الإشارة إلى أنه لم يتضح بعد من يظهر الأشخاص في الفيديوهات.

من جانبه نفت صفحات وسائل الإعلام والأخبار على تطبيق فيسبوك الزواج العرفي لرجل الأعمال الأردني طلال أبو غزالة ، وأكدت أن هذا خبر غير صحيح على الإطلاق.

أجريت عدة دراسات على طلال أبو غزالة الأردني ، واتضح أنه أكثر الأسماء التي تم البحث عنها على فيسبوك الأردني في الساعات القليلة الماضية لأنه غير مناسب لذوق الجمهور بسبب اتهامات أخرى بأنه شارك في تقديم فيديو غير أخلاقي.

بدأ النشطاء في التعبير عن آرائهم حول أهم الموضوعات الحالية ، عبر آلاف الأشخاص عن غضبهم من البادئ بهذا الخبر ، وانتقلت مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيدين ومعارضين ، وطلب كثير من الناس عدم نشر اسم رجل الأعمال في الفيديو الذي يُذاع حاليًا ، لأنه ليس هو ، ولكن هو شخص آخر مشابه له إلى حد ما.