رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2020 وزارة التعليم الليبية

ننسر لكم نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2020 ، الساعات القليلة القادمة هي من وزارة التربية والتعليم التابعة للحكومة الليبية للاتفاق الوطني.

وقالت وزارة التربية والتعليم في بيان موجز ، إنه يمكن الحصول على نتائج امتحان الشهادة الإعدادية (التعليم الأساسي) للعام الدراسي 2020 من خلال زيارة الرابط الموثوق به المرفق أدناه.

وبحسب موقع التعليم الليبي ، فإن نشر نتائج الشهادة الأولية لن يكون قبل الساعة 2:00 ظهرًا يوم 5 يناير 2021 (الثلاثاء) ، ويشترط عدم الالتفات إلى التسريبات الحالية.

وأوضحت الوزارة أن مؤتمرا صحفيا سيعقد في مدرسة التكنولوجيا الالكترونية بالعاصمة طرابلس. أعلن أيضًا عن المراكز العشرة الأولى في آخر اختبار ثانوي.

تناشد ليبيا التعليم جميع العاملين في مجال الإعلام ووسائل الإعلام الذين يرغبون في نقل الحقائق حول الشهادة الإعدادية ونتائج الثانوية العامة. التواصل مع مدير مكتب إدارة الاتصالات والمعلومات.

وبالتزامن مع ذلك ، تقوم الوزارة باستعدادات كاملة ، حيث ستجرى خلال الفترة المقبلة الجولة الثانية من امتحانات شهادة الثانوية العامة في قاعات المدارس بالولايات الليبية.

يحرص مسؤولو إدارة التعليم بالوزارة على الكشف عن نتائج الشهادة الاعدادية ليبيا 2020 في بداية العام الجديد. حتى يتمكنوا من الاستعداد للمرحلة التالية وإكمال الجولتين الثانية والثالثة.