web hit counter

مرتضى منصور: “عفت نصار” سيظهر على قناة الزمالك.. والثعلب حظه وحش معايا

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن عفت نصار سيعود للظهور كضيف على شاشة قناة النادي بعد الأزمة الأخيرة.

وأضاف رئيس نادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية لبرنامج زملكاوي، الذي يقدمه طارق يحيى لاعب ومدرب القلعة البيضاء سابقا، عبر فضائية الزمالك، مساء الجمعة: “لا يمكن أن يمنع أحداً أبناء الزمالك من التعبير عن أرائهم ووجهات نظرهم، عفت نصار سيظهر على شاشة قناة الزمالك يوم الاثنين المقبل”.

كشف عفت نصار نجم الزمالك السابق عن مفاجأته بقرار منع ظهوره على قناة الزمالك، قائلا: “فوجئت بقرار منعي من الظهور على شاشة قناة الزمالك، بعد لقائي الأخير على القناة عبر برنامج أخبارنا”.

وأضاف: “كان هناك اتفاق على الظهور مرة أخرى خلال الأيام المقبلة من خلال نفس البرنامج على قناة الزمالك، ولكنني فوجئت بتأجيلها”.

وجه مرتضى منصور، رسالة لحازم إمام، نجم الكرة المصرية السابق، خلال مداخلة لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك، قائلاً: “حظك سيىء معي، وفي مناسبتين مش مناسبة واحدة”

وأوضح رئيس الزمالك:” الأولى عندما اعتزلت اللعبة في 2008 قبل أن أتولى رئاسة النادي، والثانية حينما قمت بدخول انتخابات في قائمة ضد قائمتي”.

وأنهى تصريحاته مؤكداً أن حازم إمام شخص مهذب للغاية وخجول وموهبة كبيرة افتقدتها الملاعب، مشيراً إلى حبه الشيد والعلاقة المميزة التي كانت تجمعه بوالده حمادة إمام.

ويعد الثعلب الصغير واحد من أهم اللاعبين على مدار تاريخ الكرة المصرية بصفة عامة والقلعة البيضاء بصفة خاصة، نظرا لمهارته الكبيرة التي خطفت قلوب الجماهير بالإضافة إلى دماثة خلقه التي جعلته معشوق من كل الجماهير بمختلف الانتماءات.

المصدر : اليوم السابع