web hit counter

صلاح عبدالله يشارك بصورة مع السقا وعز ورزق ويطالب جمهوره: انشروا صوركم من ألبوم الحياة

نشر الفنان صلاح عبدالله، صورة جديدة له عبر موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام بصحبة كل أحمد السقا وأحمد عز وشريف منير وأحمد رزق وبعض نجوم الفن بهدف التقليل من الاخبار و الصور السلبية و نشر صور ايجابية.
كتب معلقا على الصورة " قبلت التحدي من الجميع وسط جائحة كورونا ..أطلب من كل الإيجابيين عشاق الحياة اليوم أن ينضموا إلى التحدي وينشروا صورة لهم من ألبوم الحياة…
صورة واحدة فقط، بدون وصف….
الهدف هو اغراق الإنستجرام بصور ايجابية بدلا من السلبية رغم مرارة الواقع المعيش !!"
نالت الصورة اعجاب متابعيها و جاءت تعليقاتهم كالاتى:حبلغ عنكم كلكم .. مفيش التزام ? مفيش خليك في البيت حلوين جدافكرة حلوة فعلا محتاجين صور ايجابية كفاية اخبار عن الكورونا
جدير بالذكر أن الفنان صلاح عبدالله أعلن دعمه 50 أسرة فقيرة، و50 أسرة من زملائه الممثلين أصحاب الظروف الصعبة.
من جهة أخرى، يعرض للفنان صلاح عبد الله فيلم "صندوق الدنيا" وهو بطولة كل من "خالد الصاوي، رانيا يوسف، باسم سمرة، عمرو القاضي، أحمد كمال، علاء مرسي".
وتدور أحداث حول 4 حواديت مختلفة، تبدو لأول وهلة أنها منفصلة الأحداث، نشاهد خلالها محاولات حثيثة لشخصيات الفيلم من أجل التوازن مع (المدينة ـ الذات) كلًا بطريقته.

View this post on Instagram

قبلت التحدي من الجميع وسط جائحة كورونا .. أطلب من كل الإيجابيين عشاق الحياة اليوم أن ينضموا إلى التحدي وينشروا صورة لهم من ألبوم الحياة… صورة واحدة فقط، بدون وصف…. الهدف هو اغراق الإنستجرام بصور ايجابية بدلا من السلبية رغم مرارة الواقع المعيش !! #يرجى_نسخ_النص.

A post shared by Salah Abdallah Official (@salahabdallah123) on

المصدر : صدي البلد