web hit counter

أخبار الفن | حقيقة خطوبة ناصيف زيتون وهيا مرعشلي.. وفاة نجل الفنان محمد رشدي بعد صراع مع المرض

نشر موقع "صدى البلد" الإخباري، العديد من الأخبار المهمة الخاصة بالفن، خلال الساعات الماضية، نستعرض أبرزها من خلال التقرير التالي:
ناصيف زيتون وهيا مرعشلي .. حقيقة أحدث خطوبة في الوسط الفنيتداول رواد السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية أخبار تفيد خطوبة الفنان ناصيف زيتون وهيا مرعشلي، ونفت إدارة أعمال هيا مرعشلي، هذة الأقاويل في برنامج "ام بي سي ترينديج"، قائلين: "هيا استغربت ظهور هذه الأشاعة لأنه ليس هنالك معرفة شخصيها بينها وبين ناصيف زيتون، وإنها تحبه على المستوى الفني".
ظروف غامضة.. مصرع مغنية شهيرة عن عمر 25 عاماأعلنت عدة مواقع أجنبية، عن وفاة مغنية الراب الأمريكية الشهيرة شينا روجرز عن عمر ناهز الـ 25 عام في ظروف غامضة، وأكد مدير أعمالها جون ميللير إن سبب الوفاة ليس معلومًا حتى الآن، بينما أفادت بعض المواقع الأجنبية أن الوفاة نتيجة تناولها جرعة زائدة من المخدرات.
هجمة مرتدة.. أحمد عز يخرج من السباق الرمضانيعلم صدى البلد أن مسلسل هجمة مرتدة للفنان أحمد عز والفنانة التونسية هند صبري خرج من السباق الرمضاني 2020 بسبب ضيق الوقت وعدم التمكن من الانتهاء من تصوير غالبية المشاهد نتيجة لتوقف تصوير أكثر من أسبوعين بسبب فيروس كورونا.
وفاة نجل الفنان محمد رشدي بعد صراع مع المرضتوفى في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، عادل رشدى نجل الفنان الراحل محمد رشدى، وذلك بعد صراع طويل مع المرض.
اليوم.. أنغام تحيي حفلاً أون لاين على يوتيوبتستعد الفنانة أنغام، لإحياء حفل غنائي أون لاين اليوم الخميس على قناة وزارة الثقافة بيوتيوب وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً.

المصدر : صدي البلد