web hit counter

إزالة 32 حالة تعد على أكثر من 7000 متر أراضي زراعية وأملاك دولة بالبحيرة.. فيديو وصور

تشهد محافظة البحيرة عدة حملات لإزالة كافة التعديات على الاراضي الزراعيه وأراضى أملاك الدولة بنطاق جميع الوحدات المحلية مع تطبيق كافة الإجراءات القانونية اللازمة على المتعديين أى كانوا.
شدد اللواء هشام آمنه – محافظ البحيرة على تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتاكيد هيبة الدولة وردع المخالفين
ويهيب المحافظ بالمواطنين بعدم إستغلال الظروف والوضع الراهن والجهود التى تقوم بها المحافظة لمحاربة إنتشار فيروس كورونا المستجد مؤكدا أنه سيتم الضرب بيد من حديد لكل من يحاول التعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لردع المخالفين.
أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز "دمنهور – المحمودية – حوش عيسى – الدلنجات – بدر – كوم حمادة- كفر الدوار" عن إزالة 32 حالات تعدى على مساحة ٧٠٦٢ م٢
وتضمت الحملات إزالة حالتى تعدي في المهد على الأراضي الزراعية بمساحة ٢١٧٣ بقرية أبو الشقاف بحوش عيسي عبارة عن أسوار طولية وعرضية بارتفاع 3 م من الطوب الأبيض وأسوار بالطوب الأبيض.
وإزالة ٣ حالات تعدي على الأراضي الزراعية بنطاق قرية الكوم الأخضر بحوش عيسى بمساحة ٤٩٩م عبارة عن أعمدة وسملات خرسانية واسوار بالطوب الأبيض وتنفيذ قرار إزالة لعقار مكون من طابقين بمنطقة السناهرة بكفر الدوار لتعديه على الطريق العام و إزالة أعمدة خرسانية لطابق مخالف لشروط التراخيص وقيود الارتفاع بعزبة خالد بنطاق المدينة.
وتمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بدر من فك شدة خشبية لصب قواعد وسملات خرسانية بدون ترخيص بقرية احمد عرابي علي مساحة ١٧٠ م٢ووقف وإزالة تعدي بالبناء علي أرض زراعية بدون ترخيص علي مساحة ٩٠ م٢ بقرية النجاح
وفى المحمودية تم إزالة شدة خشبية بقرية ٢٠٠ التابعة لقرية كوم النصر بمساحة ١٢٠م وتمت الازالة واخلاء الموقع وتم إزالة ١٠حالات تعدي بالدلنجات بمساحة ٢٠٥٠ متر مربع عبارة عن مباني مقسمة من الطوب الأبيض والمونه الاسمنتية.
كما تمكنت الوحدة المحلية لقرية نديبة بمركز دمنهور من إزالة ٣ حالات تعدي علي الأراضي الزراعيه بمساحه اجماليه ٦٨٠متر بعزبه الوكيل وعزبه دربك بزمام مجلس قريه شرنوب و عزبه سلامه وإيقاف اعمال علي قطعتي أرض بمساحه ١٢٠ متر بمنطقه عزب شبرا زمام قريه الابعاديه بدمنهور.
وفى كوم حمادة تم ردم لبشة على مساحة ١٥٠ متر مربع داخل الحيز العمرانى 'بناء بدون ترخيص' بقرية منشأة مهنا وعدم وجود تقسيم معتمد للشوارع وتم وقف الأعمال.
وتمكنت الوحدة المحلية لمركز الدلنجات من إزالة ٦ حالات تعدي علي الأراضي الزراعية بمساحة ١٠١٠ متر مربع بقري المسين وكوم زمران ومؤسسة البستان عبارة عن مباني من الطوب الأبيض والمونه الاسمنتية

المصدر : صدي البلد