web hit counter

طلاب الصف الأول الثانوي بالبحيرة يؤدون الاختبار الإلكترونى لمادة اللغة الأجنبية الثانية

يؤدى اليوم الخميس طلاب الصف الأول الثانوي بالبحيرة الاختبارات الإلكترونية التجريبية لطلاب الصف الأول الثانوى فى امتحان اللغة الأجنبية الثانية فى سادس أيام الاختبارات التجريبية خلال الفترة من 12.00 ظهرا إلى 1.30 ظهرا ولمدة ساعة ونصف بمنازلهم.
وقال الدكتور محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة أنه من المقرر عقد الامتحانات فى يومها السابع يوم الاثنين المقبل الموافق 13 /4 /2020 فى مادة الرياضيات ولمدة ثلاث ساعات وفقا للجدول المعلن سلفا لطلاب الصف الاول الثانوى بنطاق المحافظة والبالغ عددهم 30475 طالبا وطالبة منهم عدد 25678 انتظام و4797 خدمات.
بينما طلاب الصف الأول الثانوي العام منازل وعددهم 757 لن يؤدوا الاختبار التجريبي ومن المقرر أن تستمر الاختبارات التجريبية حتى الأربعاء 22 /4 /2020
بشرى سارة من مستشفى العزل بـ 15 مايو.. تفاصيل شفاء 37 حالة
مجانا .. جامعة عين شمس تتيح الاستعلام عن فيروس كورونا بمستشفياتها
وأكد على استمرار انعقاد غرفة عمليات مركزية بمديرية التربية والتعليم وغرف فرعية بجميع الإدارات التعليمية مع الإعلان عن أرقام تليفونات الغرف ومسئولى التطوير والمعنيين للتدخل الفورى وحل أى مشكلة قد تطرأ ومساعدة وتوجيه الطلاب الذين يقومون بأداء الاختبار التجريبى بالمنازل بعد أن تم تسليمهم جهاز التابلت وشريحة الاتصال الخاصة به. وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم أن الاختبار يهدف إلى تدريب طلاب الصف الأول الثانوي على شكل الامتحانات الإلكترونية وطريقة أداء الامتحان عبر التابلت والتأكد من انتظام عمل جميع الوحدات ودخول الطلاب على المنصة الإلكترونية ومواجهة أى مشاكل قد تحدث وتلافيها.
مشيرا إلى أن الوزارة قامت بتصميم نموذج إلكترونى لتسجيل المشاكل التى تصادف الطلاب أثناء الاختبار وتسجيل المشكلات على هذا الرابط.

المصدر : صدي البلد