web hit counter

مفاجأة.. فيروس كورونا سبب بطء الإنترنت في مصر.. تفاصيل

قال الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن الوزارة واجهت أكبر تحد للبنية التحتية المعلوماتية والتي أثبتت جدارتها بعد أزمة فيروس كورونا.
وكشف الدكتور عمرو طلعت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية خلود زهران ببرنامج هذا الصباح عبر فضائية إكسترا نيوز، عن جاهزية الإنترنت وصلابة بنيته التحتية والتى ظهرت بوضوح الأسبوع الماضى بالتزامن مع عقد امتحانات امتحان اولى ثانوى، مؤكدا أن الوزارة لم تتلق أى شكاوى بخصوص جودة الشبكة.
وأوضح وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن السبب الرئيسى لشكوى بعض مستخدمى الإنترنت من بطئ أدائها يعود للأعداد الضخمة فى مختلف أنحاء العالم التي تقوم بالدخول لمواقع عالمية تختص بمعدلات أو مستجدات أزمة كورونا.
وتابع الدكتور عمرو طلعت، بأن الوزارة تعمل بصفة دورية على رفع كفاءة سرعة الإنترنت وتطوير شبكاته خاصة بعد الإعتماد الكلي على التعليم عن بعد والعمل عبر الإنترنت بعد أزمة كورونا وللحصول أيضا على نسب إرضاء من المواطنين فيما يختص بأداء الشبكة.
وأكد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن الوزارة استعدت بكل الإجراءات الإحترازية لمواجهة أزمة فيروس كورونا خاصة ما يتعلق بالحد من التجمعات.

المصدر : صدي البلد