web hit counter

تفاصيل الإجراءات المتخذة مع عمارتي زمزم المعزولتين بضواحي بورسعيد

أشرف اللواء أحمد قاسم رئيس حى الضواحى صباح اليوم على بدء توزيع (وجبة الافطار) لسكان عمارتى الحجز المنزلى رقمى 137 و 138 بمنطقه استكمال زمزم بالضواحي
بعد اكتشاف حالتي كورونا.. حجر منزلي لسكان عمارتين ببورسعيد
وأكد رئيس الحى خلال حواره مع السكان أنه معهم قلبا وقالبا، وأوضح ان الحى وكافة الجهات المعنية تقف معهم.
وأشار قاسم الي انه تم اتخاذ هذه الإجراءات لمصلحتهم والحفاظ على سلامتهم.
وأضاف رئيس الحى بأنه سيتم المرور اليومي من مديرية الصحة والطب الوقائي لمتابعه الحاله الصحيه لهم وسيتم تلبيه كافه احتياجاتهم المعيشية مواد غذائية (وجبات افطار وغداء) من قبل الحى ومديرية التضامن الاجتماعي لكل اسره ابتداءا من اليوم.
وأكد رئيس الحى بأن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد يتابع الوضع باهتمام شديد وأعطى تعليماته إلى كافه الجهات المعنية بتنفيذ وتلبية كافه المطالب لحين الانتهاء من فترة الحجر.
وأشار اللواء قاسم بأن الحي مسؤل عن كل مواطن في الحجر وعلى أتم استعداد لأي مطالب وسيتم توزيع أكياس للقمامة لكل شقة لتجميع القمامة على أن يتم نزول الأكياس الساعة الرابعة عصرا عند بوابة العمارة وسيتم دفع عنصر التطهير الخاص بالحي لتطهير الأكياس قبل رفعها من قبل عمال النظافة.
وكانت إجراءات الحجز المنزلى للعمارتين قد تمت مساء أمس بعد ثبوت حالات إيجابية بهما وتم غلق مداخل العمارتين والتنبيه على السكان بالتزام تعليمات الحجز لحين انتهاء فترة 14 يوما كإجراء وقائى.

المصدر : صدي البلد