web hit counter

تأجيل إطلاق هواتف آيفون 12 لـ ديسمبرالقادم..تفاصيل

يبدو أن أزمة فيروس كورونا المستجد COVID-19 ستواصل إلحاق الخسائر المختلفة لشركة آبل الأمريكية الشهيرة بمجال صناعة الهواتف الذكية، بعدما ذكؤت تقارير تقنية عن تأحر إطلاق هواتف آيفون القادمة العاملة بنظام الجيل الخامس 5G إلى شهر ديسمبر القادم.
وبحسب موقع فون آرينا التقني، سوف تتأخر سلسلة هواتف iphone 12 المختلفة عن الموعد المتوقع لها، والتى تتضمن 4 هواتف هم، iPhone 12 Pro بشاشة قياس 6.1 بوصة، بينما iPhone 12 Pro Max بشاشة يبلغ قياسها 6.7 بوصة، بالإضافة لهاتفي iPhone 12 بشاشة 5.4 بوصة، وشقيقه الأكبر iPhone 12 Plus بشاشة قياسها 6.1 بوصة.
وبحسب التقارير السابقة من وكالة بلومبيرج، كانت شركة أبل في طريقها لإطلاق سلسلة هواتف iPhone 12 التى ستصدر بتقنية 5G ، وذلك في شهر سبتمبر أو أكتوبر العام الحالى، إلا ان الصعوبات التى تواجهها الشركة من بطء الإنتاج بسبب تفشى فيروس كورونا فى العالم، سيجبرها على طرح الهواتف الجديدة فى أخر العام الجاري.
وعقب إصدارها لـ هاتف iPhone 9 أو iPhone SE 2 خلال الأيام المقبلة، ستتفرغ شركة آبل لمواصلة جهودها لإصدار سلسلة هواتفها الرئيسية هذا العام وهى سلسلة iPhone 12.
وستمتلك السلسة الجديد كاميرا رباعية أساسية، وستكون العدسة الكاميرا الرابعة من نوع LiDAR وهو عبارة عن عدسة بتكنولوجيا تشبه المسح الضوئى للأشياء حيث انها تعمل على تقريب الأشياء البعيدة وتسليط الضوء عليها، كما أنها تستخدم في التصوير للحصول على صور بتقنية 3-D أو ثلاثية الأبعاد.