web hit counter

لمواجهة كورونا.. تطهير وتعقيم مستشفى كفر الشيخ الجامعي.. صور

تواصل جامعة كفر الشيخ، أعمال التطهير والتعقيم المستمرة بمستشفى كفر الشيخ الجامعي، وذلك في ضوء الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد Covid – 19، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس الجامعة.
وأكد الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، حرص الجامعة على أعمال التطهير والتعقيم لجميع المنشآت الجامعية بصفة مستمرة، بالتنسيق والتعاون مع مديرية الصحة، وذلك من خلال استخدام المواد المطهرة طبقًا لتعليمات وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية WHO.
وكان مجلس إدارة المسستشفيات الجامعية بجامعة كفر الشيخ، برئاسة الدكتور محمد عبد العال، عميد كلية الطب، قرَّر تقليل التكدس داخل العيادات الخارجية والأقسام الداخلية وقسم العمليات، بحيث لا يسمح لدخول المرضى إلا بمرافق واحد في حالات الضرورة القصوى لمرضى العيادات الخارجية والعمليات، وتعليق العمل بعدد من العيادات الخارجية.
وأصدر، عميد كلية الطب، تعليماته المشددة لمدير الأمن الإداري بالمستشفى بعدم السماح بدخول أكثر من 10 مرضى فقط بالتناوب، مع تكليف مكافحة العدوى والسلامة والصحة المهنية ومشرفي النظافة بالمرور والمتابعة الدورية على أماكن التهوية والنظافة بصفة مستمرة بجميع أرجاء المستشفى.
طلاب أولى ثانوي يمتحنون اللغة الأجنبية الثانية إلكترونيا من المنازل.. اليوم
اليوم طالبات المدينة الجامعية بالجيزة يستلمن متعلقاتهن الشخصية بجامعة القاهرة
جدير بالذكر أن كلية الطب، قد أطلقت مبادرة "خليك في بيتك .. طب كفر الشيخ في خدمتك"، للرد على المواطنين وتقديم الاستشارات الطبية الطارئة والعاجلة إلكترونيًا "أون لاين"، ويقوم بتنسيق هذه المبادرة، الدكتور، محمد الشافعي، المدرس المساعد بقسم طب وجراحة العيون.

المصدر : صدي البلد