web hit counter

محافظ شمال سيناء: التنسيق مع بنك التنمية ومكاتب البريد لصرف منحة العمالة غير المنتظمة

تواصل محافظة شمال سيناء عمليات الصرف بمنحة العمالة غير المنتظمة.
وقال اللواء محمد عبد الفضيل شوشه المحافظ ، انه تم التنسيق بشان صرف المنحة عن طريق مكاتب البريد وبنك التنمية الزراعي والبنوك التجارية بالمدن ، بشان تيسير عمليات الصرف للعمالة بهدف منع وجود أي زحام علي أماكن الصرف والحفاظ علي المحافظة من عدم وجود اصابة بفيروس كورونا المستجد .
وأكد اللواء الدكتور محمد شوشه المحافظ ، أن ٤٥٠ عاملًا من العمالة الغير منتظمة استفادوا من المنحة الاستثنائية التي أقرتها وزارة القوي العاملة بسبب الظروف الحالية التي تمر بها البلاد .
وأكد علي ان اجمالي المبالغ التي تم صرفها حتي الان ٢٢٥ ألف جنيه ، بواقع 500 جنيه لكل عامل طبقًا لقرار وزير القوي العاملة، ولفت المحافظ ، الي عملية حيث الصرف تستمر حتي 28 أبريل الجاري بعد إنهاء الإجراءات اللازمة للحصول علي المنحة .
وأضاف أن العمالة المسجلة بمديرية القوي العاملة بالمحافظة هي من تستحق صرف المنحة الاستثنائية، من بينهم العاملين في مجال التشييد والبناء والصيادين وعمال الزراعة والمواني وخلافه .
وقد أشترطت الوزارة قيام المستفيد بتسجيل الطلب اليكترونيا علي موقع الوزارة، وليس يدويا من خلال مديرية القوي العاملة بالمحافظة .
وفي نفس السياق ..قال اللواء شوشه ، بأن وزارة الأوقاف ، اقرت منحة ل ٥٠٠ عامل من العمالة غير المنتظمة بالمحافظة ، بواقع ٥٠٠جنية لكل عامل وسيبدأ الصرف اعتبارا من اول الاسبوع القادم .
اقراء ايضا …
احمى نفسك احمي بلدك.. مبادرة لتوفير احتياجات الأسر الفقيرة بشمال سيناء

المصدر : صدي البلد