web hit counter

أخبار العلوم والتكنولوجيا..اشتري آيفون 7 بـ 2500 جنيه..مفاجأة لأصحاب هواتف سامسونج

نشر قسم العلوم والتكنولوجيا بموقع "صدى البلد"، أبرز الأحداث التى شهدتها الساعات الماضية، متضمنة العديد من الأخبار والتقارير الهامة عن أحدث التقنيات المختلفة، والتي نستعرضها عبر النشرة التالية:
عرض لن يعوض.. اشترِ آيفون 7 بـ 2500 جنيهلطالما انجذبت أنظار الملايين نحو الهاتف الذكي الأشهر فى العالم آيفون لما يقدمه من أداء قوي و تصميم أنيق كعادة منتجات آبل، ولكن على الجانب الأخر يشكل إرتفاع أسعار آيفون عائقًا كبيرًا أمام محبيه، ولكن الفرصة لازالت سانحة لشراء آيفون 7 بسعر إستثنائى.
سوني تطرح Sony Xperia 10 II في هذا التوقيت.. تفاصيلتستعد شركة سونى اليابانية العريقة لطرح أحدث هواتفها Sony Xperia 10 II فى الأسواق البريطانية بحلول 15 يونيو الجارى، بعد أن كان من المخطط إصداره فى فبراير الماضى إلا أنه تم إلغاء ذلك بسبب تداعيات تفشي فيروس كورونا المستجد COVID-19.
مفاجأة سارة لأصحاب هواتف Galaxy A20e و A10 و J6.. تفاصيلأعلنت شركة سامسونج الكورية الجنوبية، عملاق صناعة الهواتف الذكية فى العالم، طرحها مفاجأة سارة لأصحاب هواتف Galaxy A20e و A10 و J6، بحصولهم على تحديث أندرويد 10.0 الجديد.
بدء الحجز المسبق لـ هاتفي Xiaomi Mi 10 وMi 10 Pro.. تعرف عليهماأعلنت شركة شاومي الصينية، عملاق صناعة الهواتف الذكية في العالم اليوم، الخميس، بدء الحجز المسبق لـ هاتفيها Xiaomi Mi 10 وMi 10 Pro فى إسبانيا، وذلك قبل طرحهما رسميًا في الأسواق والمتاجر.
سامسونج تطلق هاتفيها الأحدث Galaxy A71 وGalaxy A51.. بدعم 5G وأربع كاميرات.. السعر والمواصفاتكشفت شركة سامسونج "Samsung "، رسميا، عن الهواتف الذكية الأحدث Galaxy A51 5G، وGalaxy A71 5G واللذان يجلبان دعم شبكات الجيل الخامس 5G إلى أجهزة الفئة المتوسطة، وقد سبق وأن أعلنت عملاق التكنولوجيا الكوري عن نسختيها 4G، في شهر ديسمبر الماضي، واللتان تتشابهان في بعض المواصفات مثل السماكة والوزن.
بسبب كورونا.. فيسبوك تطلق ميزة جديدة للألعابأطلقت شركة فيسبوك "Facebook "، ميزة جديدة لخدمة الألعاب التابعة لها Facebook Gaming، تهدف إلى تقريب المستخدمين افتراضيا، وذلك في ظل عدم قدرتهم على التواجد في نفس المكان جسديا بسبب فيروس كورونا.
للعمل عن بعد.. 7 إضافات لمتصفح Chrome تسهل عليك تنفيذ مهامك.. تعرف عليهامع استمرار العزل المنزلى المفروض على معظم سكان العالم، لمكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد، طلبت بعض الشركات العالمية من موظفيها العمل عن بعد، بسبب قرارات الحظر المفروضة عليهم، فإذا كنت تعمل عن بعد مستخدما متصفح جوجل الشهير كروم Chrome ، يمكنك الاستعانة ببعض الإضافات لاتمام عملك.
بمميزات خارقة.. واتساب الأزرق بلس 2020 whatsapp plus يطلق تحديثا جديدا لأندرويديتشابه تطبيق واتسآب بلس الأزرق WhatsApp Plus، مع الإصدار الإساسي من تطبيق المراسلة الفورية العالمي المملوك لشركة فيسبوك "واتساب WhatsApp "، في بعض الميزات الأساسية مثل إمكانية إرسال رسائل نصية، ورسائل الوسائط والملفات، وأيضًا إجراء المكالمات الصوتية والمرئية.

المصدر : صدي البلد