web hit counter

اخبار الفن.. حجاب حلا شيحة.. منع هنا الزاهد من التمثيل مع محمد رمضان.. وخناقة علي ربيع وأوس أوس

نشر موقع "صدى البلد" الإخباري، العديد من الأخبار المهمة الخاصة بالفن، خلال الساعات الماضية، نستعرض أبرزها من خلال التقرير التالي:
في ذكرى ميلاد عمر خورشيد.. لغز اغتيال ملك الجيتارتحل اليوم ذكري ميلاد الفنان الراحل عمر خورشيد "ملك الجيتار" الذي وُلد في يوم 9 أبريل عام 1945، في حي عابدين بمحافظة القاهرة، وسط عائلة فنية، حيث كان والده "أحمد خورشيد " يعمل أستاذ تصوير سينمائي، وكانت والدته من سيدات المجتمع في ذلك الوقت، وشقيقته الصغرى من والدته الفنانة شريهان.
بسبب كمين شرطة.. تفاصيل خناقة وخيانة علي ربيع لـ أوس أوس ..فيديوكشف الفنان أحمد فهمي، عن قصة خناقة علي ربيع وأوس أوس فى بدايتهما الفنية، وتحديدا أثناء فترة اشتراكهما في فيلم "الحرب العالمية الثالثة".
سخرت منه بسبب الطيار المفصول.. أحمد فهمي يفتح النار على محمد رمضان | فيديوكشف الفنان أحمد فهمي، عن سر خلافه وهجومه على محمد رمضان خاصةً بعد واقعة الطيار المفصول الذي تسبب فيها "الأسطورة" بعد أن نشر عبر صفحته، صورة داخل قمرة الطائرة، وهو ما تسبب فى أزمة كبيرة للطيار أشرف أبو اليسر.
بسبب البرنس.. أحمد فهمي يكشف حقيقة منع هنا الزاهد من التمثيل مع محمد رمضان ..شاهدكشف الفنان أحمد فهمي، عن حقيقة منع زوجته هنا الزاهد من التمثيل مع الفنان محمد رمضان فى مسلسل "البرنس"، وأنه كان مجرد رأي استشارى لها.
بعد تعرضها إلى حادث سيارة.. حلا شيحة تثير الجدل بالحجابأثارت الفنانة حلا شيحة، حالة من الجدل عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام باستخدام خاصية "ستوري"، فور ظهورها بالحجاب فى صورة جديدة مع ابنها أحمد.
في عيد ميلادها.. صدمة زواج وطلاق شمس من لاعب الزمالكتحتفل اليوم الفنانة شمس بعيد ميلادها الـ 43 حيث إنها قدمت عددا كبيرا من الأعمال السينمائية والدرامية واستطاعت أن تخطف الأنظار إليها على الرغم من مشاركتها فى أدوار ثانوية.

المصدر : صدي البلد