web hit counter

جامعة الفيوم: تصميم نظام إلكتروني لاستلام ملخصات أبحاث الماجستير والدكتوراه

قال الدكتور مسعود إسماعيل مدير البوابة الإلكترونية بجامعة الفيوم إن فريق عمل البوابة الإلكترونية قام بتصميم نظام يسمح باستلام ملخصات أبحاث الماجستير والدكتوراه الخاصة بـ الإفادات عبر الإنترنت دون الحاجة لزيارة مقر البوابة الإلكترونية للجامعة.
وأشار د. مسعود إسماعيل إلى أن الحصول على الإفادة الإلكترونية يتطلب قيام مقدم الطلب بإرسال بريد إلكتروني على البريد الآتي ([email protected]) متضمنا الاسم والكلية والقسم ونوع الإفادة وكذلك جميع الوثائق المطلوبة كما في الملف المرفق.
اقرأ أيضا:رغم دعوات المقاطعة.. التعليم: 580 ألف طالب امتحنوا جغرافيا اولى ثانوي اليوم إلكترونيا من المنازل
وأضاف أن شروط التحقق من هوية مقدم طلب الحصول على الإفادة من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة المعينين بالجامعة تتضمن إرسال الطلب من البريد الجامعي وأن يكون له سيرة ذاتية على موقع الجامعة محدثة مع استيفاء الملخصات البحثية المطلوبة، أما بالنسبة للباحثين من غير أعضاء هيئة التدريس فتتضمن الشروط أن يتم إرسال الطلب من البريد الإلكتروني الجامعي مرفقا معه صورة من بطاقة الهوية الجامعية أو إثبات قيد من الكلية التي يدرس بها وكذلك إرسال الغلاف باللغتين العربية والإنجليزية والملخص باللغتين العربية والإنجليزية في صورة Word File.
يأتى ذلك في إطار توجهات الدولة نحو التحول الرقمي وتماشيا مع خطتها التي تدعو الجميع إلى عدم الاختلاط المباشر والحصول على الخدمات عبر الإنترنت في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد من مكافحة فيروس كورونا المستجد.

المصدر : صدي البلد