web hit counter

حمادة صدقي: أتابع تدريبات سموحة بشكل طبيعي.. وأقترح عودة الدوري بشكل طبيعي

كشف حمادة صدقي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، عن رأيه في إلغاء الدوري المصري هذا الموسم ، بعدما أعلن منذ قليل مد فترة تعليق النشاط الرياضي إلى نهاية شهر إبريل الجاري.
وقال صدقي في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": "لا بد أن نضع أكثر من سيناريو مع الدولة، لأن الأرقام اليومية للحالات توضح المؤشرات القادمة".
وواصل: "أرى أن الدوري يعود بشكل طبيعي، وبعدما يتم الانتهاء منه نأخذ أسبوعًا للراحة، ثم نبدأ الدور الأول من الموسم الجديد".
وأوضح: "ثم نأخذ راحة أسبوعين ما بين الدورين، وفي حالة لا قدر الله إلغاء الدوري لا توجد مشكلة، ونستعد للفترة القادمة، كل ما في الأمر هو أن نضع سيناريوهات متوقعة".
وعن برنامج الإعداد للاعبي سموحة في فترة التوقف الرياضي قال: "بالطبع وضعت برنامجًا للاعبين في فترة التوقف، لدينا مجموعة خاصة بنا على الواتساب، أتابعهم يومًا بيوم مع مدرب الأحمال الأجنبي".
وواصل: "مدرب الأحمال وضع برنامجا مُفصلا يشمل الراحة والتدريبات المصورة في المنزل، حيث نتدرب في 5 أيام في الأسبوع، وأمنحهم راحة يومين".
وتابع: "موضوع الراحة السلبية انتهت منذ وقت طويل، حتى لو انتهى الموسم سيكون هناك تدريبات في المنزل، وكل لاعب سيتم وزنه عندما يعود النشاط الرياضي".

المصدر : صدي البلد