web hit counter

أهم الأخبار.. حظر التجول ممتد أسبوعين جديدين من 8 مساءً لـ 6 صباحا.. نائب المعتمدية يكشف أسباب فرض الحجر الصحي

نشر موقع "صدى البلد" الإخباري عددا من الأخبار والموضوعات الهامة نستعرضها من خلال التقرير التالي:
رئيس الوزراء: استمرار مد حظر التجول لمدة اسبوعين من 8 مساء وحتى 6 صباحا
قال الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء إنه قرر استمرار فرض حظر التجول بالكامل من تعليق حركة الطيران واستمرار غلق الجامعات والمدارس وتخفيض عدد العمالة في كافة قطاعات الدولة لمدة أسبوعين وحتى يوم 23 ابريل، ولكن من 8 مساء وحتى 6 صباحا بدلا من 7 مساء.
إيران.. وفيات فيروس كورونا تتجاوز 4000 حالة
أعلنت إيران، اليوم الأربعاء، تسجيل 121 وفاة جديدة جراء الإصابة بفيروس كورونا ليصل إجمالي الوفيات إلى 4003 حالة وفاة.
إثيوبيا تعلن حالة الطوارئ للحد من انتشار فيروس كورونا
أعلنت إثيوبيا، البوم الاربعاء، فرض حالة الطوارئ للحد من انتشار فيروس كورونا، بحسب "سكاي نيوز".. وقد تكبدت شرطة الطيران الإثيوبية نحو 550 مليون دولار بسبب تفشي فيروس كورونا وتوقف حركة الطيران على مستوى العالم.
وزير الداخلية يقرر طرد السورية هيام صبحي من مصر.. تفاصيل
نشرت الجريدة الرسمية قرار اللواء محمود توفيق وزير الداخلية رقم 458 لسنة 2020 الذي نص على إبعاد المدعوة هيام صبحي البادي سورية الجنسية 19 سنة، لخارج البلاد لأسباب تتعلق بالصالح العام.
5 لاعبين على أعتاب الزمالك.. خالد الغندور يكشف أسماءهم
كشف الإعلامي خالد الغندور أسماء بعض اللاعبين التي على أعتاب الانضمام إلى صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
بالتفاصيل .. ننشر قرارات رئيس الوزراء بشأن حظر التجول وغلق المحال
عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم بمقر مجلس الوزراء، وبحضور أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، مؤتمرًا صحفيًا لإعلان عددٍ من القرارات الجديدة، التي تأتي في إطار تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للحكومة بتطوير الإجراءات الاحترازية المتبعة على مستوى الدولة لمجابهة انتشار فيروس " كورونا" المستجد؛ وذلك للحفاظ على سلامة المواطنين، وتحقيق أعلى معدلات الأمان لهم.
زحام شديد بسوق المعتمدية في أول أيام الحجر الصحي.. فيديو
شهد سوق المعتمدية بالجيزة، زحاما كبيرا اليوم الأربعاء، وعدم اتخاذ المواطنين الإجراءات الوقائية بارتداء الكمامات والقفازات الطبية رغم فرص الحظر الكلي علي هذه المنطقة بسبب تواجد حالات مصابة بفيروس كورونا.
فرح نقل عدوى كورونا.. نائب المعتمدية يكشف أسباب فرض الحجر الصحي بالقرية
قال النائب علاء والي عضو مجلس النواب عن دائرة كرداسة إن حالات الإصابة بفيروس كورونا في قرية المعتمدية بالجيزة نتيجة الاختلاط في بعض المناسبات وهى فرح ومآتم، مشيرا إلى أن قرية المعتمدية تقع في قلب محافظة الجيزة إلا أنها بمثابة مجتمع ريفي، حيث يوجد بعض المناسبات القائمة في غير أوقات الحظر الرسمية سواء الأفراح أو بعض المناسبات التي يكون بها تجمعات ونتيجة لذلك انتشرت الإصابة بين عدد من أبناء القرية.
الحكومة: تأجيل سداد مديونيات استهلاك الكهرباء والمياه والغاز للمنشآت السياحية والفندقية
وافق مجلس الوزراء على إضافة 1661 قطعة أرض بمدن: العبور، والقاهرة الجديدة، والسادات، لطرح المرحلة السابعة بمشروع بيت الوطن "أراضي المصريين المقيمين بالخارج" قبل البدء في التخصيص؛ وذلك لاستيعاب أكبر قدر من التحويلات الواردة خلال المرحلة السابعة، على أن تقوم هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بتحديد الأسعار طبقًا للوائح السارية بالهيئة.
بعد قرار رئاسة الوزراء.. مد تعليق النشاط الرياضي لنهاية أبريل
أصدر اتحاد الكرة بيانا رسميا حول مد تعليق نشاط كرة القدم حتى نهاية شهر أبريل الجارى.
بعد 7 سنوات على وفاته.. ابنة بول ووكر تنشر فيديو مؤثرا ونادرا لوالدها
مرت 7 سنوات على رحيل النجم الأمريكي بول ووكر، وما زالت ابنته meadow تسترجع ذكريات طفولتها مع والدها الذي لم تقض معه أطول وقت ممكن بعدما فرق بينهما الموت وهي في الـ 14 من عمرها.

المصدر : صدي البلد