web hit counter

استولى على 270 ألف جنيه.. ضبط تاجر متهم بالنصب على 3 مواطنين في سوهاج

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط أحد الأشخاص بسوهاج لقيامه بالنصب على بعض المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها واستثمارها لهم فى مجال التجارة .
البداية عندما تبلغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد من ثلاثة أشخاص (مقيمين بدائرة مركز شرطة المنشأة بمحافظة سوهاج) بقيام أحد الأشخاص بتلقى مبالغ مالية منهم بقصد توظيفها واستثمارها لهم فى مجال الإتجار بالأدوات الصحية مقابل حصولهم على أرباح شهرية.
وأسفرت تحريات الإدارة عن صحة البلاغ وقيام (صاحب مكتب استيراد وتصدير ومدير شركة للأدوات الصحية ، مقيم بدائرة مركز شرطة المنشأة بسوهاج) بممارسة نشاط إجرامى فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها وإستثمارها لهم فى مجال تجارة الأدوات الصحية والحصول منهم على مبالغ مالية بلغ إجماليها (270,000 مائتان وسبعون ألف جنيه) وتوقف عن سداد الأرباح لهم ورفض رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها .
وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المذكور، وبمواجهته أقر بإرتكابه للواقعة على النحو المشار إليه.
واتُخذت الإجراءات القانونية وذلك إستمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية المستمرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها واستثمارها.

المصدر : صدي البلد