web hit counter

طاقة البرلمان: رسائل السيسى طمأنت المصريين بقدرة الدولة على مواجهة فيروس كورونا

أكد النائب طلعت السويدى رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي التي ألقاها على هامش تفقده للعناصر والمعدات والأطقم التابعة للقوات المسلحة المخصصة لمعاونة القطاع المدني بالدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المُستجد حملت العديد من الرسائل المهمة التي طمأنت الشعب المصرى على قدرة مصر في مواجهة فيروس كورونا.
وقال " السويدي " فى بيان له أصدره اليوم إن حالة من الارتياح الكبير وواسع النطاق وثقة كبيرة وبلا حدود من الشعب المصرى فى قدرة ونجاح مصر بقيادة الرئيس السيسي على مواجهة فيروس كورونا خاصة فيما يتعلق بجاهزية الدولة المصرية بكل السيناريوهات لمواجهة فيروس كورونا.
مؤكدا أن هذا اصبح واضحا للغاية أمام جميع المصريين من خلال متابعتنا جميعا للاستعدادات رفيعة المستوى والمعدة باحترافية من القوات المسلحة المصرية الباسلة فى دعم ومساندة جميع اجهزة الدولة لمواجهة فيروس كورونا.
وقال النائب طلعت السويدى ان كلمة الرئيس السيسى أكدت لجميع المصريين نجاح وقدرة مصر على مواجهة جميع السلبيات لفيروس كورونا على جميع القطاعات والأفراد داخل الدولة المصرية مشيدا بمجموعة الاجراءات والقرارات والتكليفات الرئاسية لمواجهة سلبيات فيروس كورونا.
وقال " السويدى " ان الرئيس السيسي كان واضحا فى حديثه عن القطاع الخاص ودوره فى الحفاظ على العمالة معربا عن ثقته فى حرص القطاع الخاص الوطنى المصرى ورجال الأعمال والاستثمار الشرفاء للقيام بدورهم خلال هذه المرحلة بالحفاظ على العمالة المصرية لديهم والقيام بدورهم فى دعم ومساندة جهود الدولة فى مواجهة فيروس كورونا.

المصدر : صدي البلد