web hit counter

شاهد.. كيف دعم البريطانيون بوريس جونسون في معركته ضد فيروس كورونا

في لفتة إنسانية، خرج البريطانيون أمس للتصفيق لرئيس الوزراء بوريس جونسون ودعمه، بعد نقله للعناية المركزة عقب تدهور صحته بسبب فيروس كورونا المستجد.
ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، خرج البعض أمام منازلهم في تمام الساعة الثامنة مساء للتصفيق لبوريس جونسون وكفاحه في معركته ضد فيروس كورونا، فيما وضع آخرون ملصقات على نوافذهم كتبوا عليها "صلوا من أجل جونسون".
وقادت أندريا ليدسوم، زعيمة الأغلبية بمجلس العموم البريطاني، هذا الأمر في مقطع فيديو مؤثر بصحبة عائلتها، نشرته على "تويتر".
كما شارك العاملون في الخدمات الصحية في دعم رئيس الوزراء، فظهروا يصفقون له خارج مستشفى سانت توماس بلندن، الذي يقيم فيها جونسون، فضلًا عن كتابة لافتات تتمنى له الشفاء العاجل.
وأرسلت الملكة البريطانية إليزابيث الثانية وغيرها من كبار العائلة المالكة رسائل دعم لـ جونسون ، متمنين له "الشفاء التام والسريع" من فيروس كورونا.
كما بعثت الملكة إليزابيث رسالة شخصية إلى كاريس سيمنوندز خطيبة رئيس الوزراء البريطاني، قائلة لها إن أفكارها كانت معهم متمنية لـ جونسون "الشفاء التام والسريع".
وكتب عدد من المشاهير على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، أيضًا رسائل يدعمون فيها جونسون ويتمنون له الشفاء، فقال الممثل البريطاني هيو جرانت: "لم أكن أعظم مؤيديه ولكن قلبي معه هذه الليلة".
وكان بوريس جونسون نُقل إلى العناية المركزة في مستشفى سانت توماس بلندن الاثنين الماضي، مع تفاقم أعراض فيروس كورونا عليه.
وأكد علماء أن بوريس جونسون سيكون في إجازة لمدة تصل إلى شهرين، في حال شفائه بشكل كامل من إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد نقله للعناية المركزة.
وحذروا من أن جونسون سيحتاج إلى أسابيع للتعافي، موضحين أن فترة الاستشفاء اللاحقة ستؤدي إلى فقدانه قوة جثمانية كبيرة وسيعاني من الأعراض.

المصدر : صدي البلد