web hit counter

محافظ قنا يشيد بمؤسسات المجتمع المدني في مواجهة فيروس كورونا

أشاد اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بالدور الذي تقوم به مؤسسات المجتمع المدني في دعم ومشاركة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة في مواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد وتنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية.

قدم محافظ قنا، شكره لجمعية الهلال الأحمر المصري بقنا لما تقوم به من مجهود رائع في توعية المواطنين بمخاطر فيروس كورونا المستجد وكيفية الوقاية منه، بالإضافة إلى تنفيذهم لأعمال التطهير والتعقيم بعدد من المؤسسات والمنشآت العامة بمختلف مراكز المحافظة.

أوضح الدكتور نبيل الأحمر، مدير جمعية الهلال الأحمر بقنا، بأن أعمال التطهير والتعقيم التي نفذتها الجمعية شملت مكاتب البريد ومكاتب التأمينات الخاصة بصرف المعاشات وبعض المدارس المخصصة لتسليم شرائح التابلت لطلاب الثانوية العامة وعدد من فروع البنوك ومراكز الشباب وذلك بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

وأضاف الأحمر، بأن الجمعية تقوم بعدد من الأنشطة الأخري منها تنظيم حركة المواطنين أمام المخابز ومكاتب صرف المعاشات وصرف إعانات وشنط مواد غذائية للأسر الفقيرة والمتضررة من تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد ومتابعة احتياجات دور الأيتام والمُسنين بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي، لافتًا إلي أنه يتم تنفيذ أنشطة الجمعية من خلال مجموعة من الشباب والمتطوعين.

اقـرأ أيضًا..

محافظ قنا يعقد اجتماعا مع اللجنة المختصة باستلام الطرق الإقليمية.. صور

بالأسماء.. مصرع وإصابة 10 في تصادم سيارتين بطريق قنا الصحراوي الغربي

المصدر : صدي البلد