web hit counter

بسمة وهبة: الرئيس السيسي لم يخذل مصر أبدًا

أشادت الإعلامية بسمة وهبة، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم حول أزمة كورونا، مؤكدة أن المصريين يصدقون الرئيس عبد الفتاح السيسي حينما يتحدث.
وأضافت الإعلامية بسمة وهبة، خلال تقديمها برنامج" كل يوم " المذاع على قناة "أون أى"، أن الرئيس لم يخذل مصر أبدًا، ولم يخذل شعبها عشان كدا الناس في مصر وفى عز الأزمات تطمئن من تصريحات الرئيس".
وذكرت أن الرئيس تحدث بشفافية وصراحة وواجه الناس بالأزمات والواقع، مضيفة: "عشان كدا كلام الرئيس يخرج من القلب للقلب، والناس في مصر تطمئن حينما يتحدث".
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد تفقد اليوم الثلاثاء، العناصر والمعدات والأطقم التابعة للقوات المسلحة المخصصة لمعاونة القطاع المدني بالدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المُستجد.
وحذر الرئيس عبد الفتاح السيسى من البناء المخالف، متابعا: "بمر مرور خفيف فى أوقات مش متوقعة وبشكل هادى، فوجئت بناس بتبنى وبقول الكلام ده للمحافظات ومحافظة القاهرة، وهدي مثال واضح، مصرف الطوارئ كان عبارة عن منطقة مخلفات وناس عايشة بشكل لا يليق، عملنا إسكان ليهم وسكناهم فيها، وعملنا محور عشان يخلى الناس تطلع على الدائرى بسهولة، وفجأة ألقى الناس بتبنى، فين التخطيط والرخص للكلام ده".

المصدر : صدي البلد