web hit counter

أخبار نادي الزمالك.. حقيقة رحيل عواد.. اتحاد الكرة يرد على مرتضى منصور بشأن إلغاء الدوري

نشر "صدى البلد"، على مدار الساعات الماضية، مجموعة من أخبار الرياضة حول تطورات الأحداث في نادي الزمالك وجاءت كالآتي:
بقميص الزمالك.. جمال حمزة ينشر صورة من طفولتهنشر جمال حمزة لاعب نادى الزمالك السابق صورة له من مرحلة الطفولة بقميص نادى الزمالك، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لمشاركة الصور والفيديوهات "إنستجرام".
ركز على أهدافك .. مصطفى محمد يوجه رسالة لمتابعيهوجه مصطفى محمد نجم نادى الزمالك رسالة لمتابعيه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ومشاركة الصور والفيديوهات "إنستجرام".
محمد عبدالغني يتغلب على ملل العزل المنزلي بلعب بابجيقام محمد عبد الغنى مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بنشر ممارسته للعبة بابجى عبر مواقع التواصل الاجتماعي بحسابه الرسمي على "إنستجرام" للتغلب على ملل العزل المنزلي بسبب فيروس كورونا.
محمد عواد يكشف حقيقة رحيله عن الزمالككشف محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن عدم صحة ما أثير موخرا حول تفكيره في الرحيل عن القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
اتحاد الكرة يرد على مرتضى منصور بشأن إلغاء الدوري بعد 14 أبريلفجر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل بإعلان رفضه استكمال الدوري المصري الممتاز حال تأجيله بعد يوم 14 أبريل.

المصدر : صدي البلد