web hit counter

بعد توجيهات السيسي .. الجوهري يطالب بتأجيل تحصيل مبالغ تأمينات العاملين بالشركات

أشاد عمرو الجوهري، عضو لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، بجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم فئات الشعب الاخيرة منذ ظهور أزمة فيروس كورونا حتى الان ، مؤكدًا انها تستهدف التخفيف على أصحاب العمال نظرًا للضغوط التي نتجت عن توقف عدد كبير من الشركات بسبب فيروس كورونا.
وأكد "الجوهرى" في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، أن الدولة تقدم حزمة من الاجراءات للتخفيف علي كاهل المواطن،و التي كان ابرزها تقسيط ضريبة الإقرارات الضريبية على الشركات والمنشآت المتضررة على 3 أقساط تنتهي في 30 يونيو من العام الجاري وتقديم منحه 500 جنيه للعمالة الغير منتظمة وغيرها.
وأشار عضو لجنة الشئون الإقتصادية بالبرلمان الي أن قرارات الحكومة تستهدف مساندة الشركات والمصانع لمواجهة فيروس كورونا، لافتًا الي ان هذه الشرائح اذا لم تقوم الحكومة بمساندتها ودعمها ستغلق اماكنها وينتج عنها زيادة فى اعداد البطالة فى المجتمع.
وطالب عضو لجنة الشئون الإقتصادية بالبرلمان، الحكومة بضرورة تاجيل تحصيل مبالغ التامينات علي العاملين الشهرية لمدة 3 اشهر علي المصانع والشركات وغيرها لتخفيف الاعباء علي كاهلها ولمساندتها فى أزمة فيروس كورونا المستجد.
وننشر أبرز رسائل الرئيس لـ"المصريين" :نتضامن مع الدول الشقيقة بتقديم العون في ظل محنة انتشار فيروس كوروناأتمنى الشفاء العاجل إلى بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيامستعدون لكل السيناريوهات 6 مستشفيات جاهزة للافتتاح بطاقة 1200 سريرقرارات اقتصادية للتخفيف من آثار فيروس كورونا على الاقتصادحصر المصانع التى طلبت العمل بنظام الوردياتمنحة 3 أشهر لدعم العمالة غير المنتظمة المتضررة من أزمة فيروس كورونامنحة للعمالة غير المنتظمة 500 جنيه لمدة 3 أشهرلن نترك إنسانا يحتاج لمساعدة..ونعمل على توفير مختلف السلعتوسعوا في توزيع الكمامات على المواطنين حتى ولو بالمجانمدى حرصكم سينعكس على مستقبل البلد وشبابها وأحفادهااطالب القطاع الخاص بعدم تسريح العمالة بسبب أزمة كورونامش عايزين ناخد إجراء أكثر حدةأوعوا تقفلوا .. جهزوا نفسكم وأنا معاكم والدنيا هتبقى أحسنلا مساس برواتب العاملين بالدولة بسبب فيروس كوروناأعداء الوطن يستهدفون النيل من معنويات المصريين والتشكيك في الدولة

المصدر : صدي البلد