web hit counter

الأمير هاري وميجان ماركل يثيران غضب الجميع بقرار جديد.. تفاصيل

تعرض الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل إلى انتقادات بعد الكشف عن تفاصيل إطلاق مؤسستهما الخيرية غير الهادفة للربح في الوقت الصعب الذي تمر به بلاد الأمير هاري (المملكة المتحدة) خلال إقامته في الولايات المتحدة.
ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية فقد أوضح خبير ملكي أن هذا أسوأ توقيت للإعلان عنها، خاصة أنها تتزامن مع نقل رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون إلى المستشفى بسبب تدهور حالته الصحية متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
اقرأ أيضا| بعد الصين وإيطاليا.. بريطانيا بؤرة تفشي كورونا الجديدة خلال 10 أيام
وأوضح كاتب السيرة الملكية فيل ناميير أن هذا الوقت مروع في بريطانيا، ومن غير اللائق احتفال الأشخاص البارزين في ظل هذه الظروف.
وأعلن هاري وميجان أمس، علامتهما التجارية ساسيكس، للمواد التعليمية والكتب والمقالات القابلة للنشر، وجميع أدوات الدراسة كالأقلام ومشابك الورق، وكذلك الملابس مثل التنانير والفساتين، موضحين أنهما اضطرا للإعلان عنها في هذا الوقت.
وجاء إعلانهما عنها بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلاد ابنهما آرشي، وذلك بحملة عالمية لجمع الأموال للأطفال الضعفاء المتأثرين بفيروس (كوفيد-19)، وقالا أنهما حاولا تأجيل الإطلاق بسبب جائحة كورونا ولكنهما اضطرا الإعلان عنها.

المصدر : صدي البلد