web hit counter

وضعوا له سم فئران بالشاي.. القبض على متهمين قتلا عاملا في المنيا

من أجل الحصول على المال والثراء، أقدم شابان على خطف مزارع بإحدى قرى المنيا للحصول على فدية مليون و٥٠٠ ألف جنيه من أهليته، إلا إنهما لم يتمكنا من تحقيق مخططهما وقاما بقتله خوفًا من افتضاح أمرهما من خلال وضع سم الفئران فى كوب شاي للمجني عليه ثم قاما بخنقه ليلقي مصرعه في الحال ثم قام المتهمان بحفر حفرة داخل أرض زراعية ودفناه بها لكي يخفيا الجريمة.

ترجع أحداث الواقعة، إلى تلقي اللواء محمود خلايل مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير البحث الجنائي بالمديرية والعميد ياسر عبد الفتاح مأمور مركز المنيا يفيد بوصول بلاغ من " ط .م. ع" 30 عامًا حاصل على دبلوم زراعة ومقيم بقرية ادمو التابعة لدائرة المركز يتضمن البلاغ تضرره من كل من ح.ر ر" 23 عامًا عامل – "ص. س. ر" 29 عامًا عامل – "ع. خ. ر" 17 عامًا طالب – " ه. ف. خ" 31 عامًا فلاح.

وذلك لقيامهما بخطف شقيقه " ابو زيد. م. ع" 27 عامًا فلاح نظير دفع مبلغ مالي مليون و500 ألف جنيه وذلك بسبب وجود خلافات سابقة ومشاجرة بينه وبين المتهم الثاني حيث قام المتهمان بوضع سم الفئران داخل كوب شاي ثم خنقه وحفر حفرة بأرض زراعية ودفنه بها تم ضبط المذكورين وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

المصدر : صدي البلد